بيان “مبهم” لاتحاد الكرة يحمل في طياته التهديد والوعيد وينفي الإشاعات

ستادكم نيوز -نشر اتحاد كرة القدم اليوم الخميس عبر موقعه بيانا وصف بالغامض والمبهم وحمل فيه العديد من عبارات التهديد والوعيد والمحاسبة دون التطرق للموضوع او المشكلة ، وتاليا البيان الذي نشر بأسم الاتحاد:

يستنكر الاتحاد الأردني لكرة القدم ويدين بشدة، ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، من إشاعات، عمدت للإساءة وإثارة التفرقة والنعرات.

وإذ ينفي الاتحاد الأردني لكرة القدم، كل ما ورد من إشاعات مضللة، لا أساس لها من الصحة، هدفت للإساءة والنيل من إرثه وكيانه ومكوناته، فإنه يؤكد في الوقت ذاته، اتخاذه موقفاً قانونياً حاسماً ورادعاً، لمحاسبة كل من أساء، أو ساهم في نشر الإشاعات.

وفي الوقت الذي يقدر فيه الاتحاد حرية التعبير الرياضي، في إطارها البناء والمتناغم مع ثوابت المجتمع، ويسعى لتعزيزها على الدوام باعتبارها أساساً لرفعة كرة القدم الأردنية، إلا أن ما دسه البعض من أكاذيب مؤخراً قد تجاوز حدود الأخلاق، مهنية كانت أو إنسانية، مما فرض على الاتحاد عدم التهاون والبدء فوراً باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حمايةً لمنظومة كرة القدم الأردنية بجميع أركانها من هذه التصرفات الدخيلة على المجتمع الأردني الراسخ بمبادئه وقيمه النبيلة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون في حادثة تاريخية....اتحاد الكرة يقرر تهبيط أندية الدرجة الثانية "النشامى".. هل من عاصفة دعم حقيقية؟ معسكر تدريبي لحكام وحكمات كرة القدم في العقبة الحسين والفيصلي ....الاخفاق بإستثمار شلال الفرص الناتجة أساسا عن أخطاء دفاعية منتخب الناشئين يخسر جولته الأولى أمام نظيره السوري بالتصفيات الآسيوية الحسين يتخلص من عقبة الفيصلي ويقف في الصدرة الجزيرة يهتدي للفوز عن طريق السلط