أتلانتا يبعد حامل اللقب نابولي من كأس إيطاليا

ستادكم نيوز -قاد ماتيو بيسينا أتلانتا للإطاحة بحامل اللقب نابولي من كأس إيطاليا لكرة القدم بفوزه 3-1 وحجز مكان في النهائي ضد يوفنتوس.

وتعادل الفريقان بدون أهداف في ذهاب الدور قبل النهائي الأسبوع الماضي، وتقدم أتلانتا مبكرا بتسديدة لا تصد من دوفان زاباتا ثم أضاف بيسينا الهدف الثاني في أول 16 دقيقة.

ودخل نابولي أجواء المباراة في الشوط الثاني وقلص الفارق عن طريق هيرفينج لوزانو قبل أن يؤكد بيسينا انتصار أتلانتا والإطاحة بحامل اللقب بتسجيله الهدف الثالث قبل 12 دقيقة على النهاية.

وأبلغ جيان بيرو جاسبريني مدرب أتلانتا مؤتمرا صحفيا “إنه لمن دواعي سرورنا أن نهدي هذا للجماهير. الندم الوحيد هو المرور بهذه اللحظة بدونهم، لكن بلوغ النهائي دليل على الاستمرارية.

وأبلغ زاباتا شبكة راي سبورت “حتى في اللحظات الصعبة لم نستسلم.

وفاز أتلانتا بكأس إيطاليا مرة واحدة في تاريخه في موسم 1962-1963 وخسر في النهائي ثلاث مرات آخرها في 2018-2019.

ويلتقي في النهائي مع يوفنتوس حامل لقب الدوري الذي فاز بالكأس 13 مرة وهو رقم قياسي.

وواجه جينارو جاتوسو مدرب نابولي ضغطا متزايدا قبل المباراة بعد الهزيمة أمام جنوة في الدوري السبت الماضي ليكتفي فريقه بانتصارين فقط في سبع مباريات بجميع المسابقات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"