بغياب 10 لاعبين…الوحدات يستأنف تحضيراته تأهبا لابطال آسيا

ستادكم نيوز -تنطلق يوم غد تدريبات فريق الوحدات لكرة القدم بعد فترة توقف استمرت لأسبوعين تقريبا، استعدادا للمنافسات المحلية والآسيوية المقبلة، حيث يبدأ “الأخضر” ظهوره في البطولات بداية من درع الاتحاد الذي ينطلق آواخر الشهر المقبل مرورا بموقعة كأس الكؤوس أمام الجزيرة بداية شهر ٤ المقبل ثم دوري المحترفين وأبطال آسيا وانتهاء في بطولة كأس الأردن التي حددها اتحاد الكرة خلال شهر آب المقبل.

كل هذه البطولات التي يشارك فيها الوحدات بطل الدوري والدرع في الموسم الماضي ٢٠٢٠، تتطلب تحضيرا قويا وجادا يركز في المقام الأول على النواحي البدنية والفنية والتكتيكية، ويراعي وجود عدد مؤهل من اللاعبين الجاهزين أمام الجهاز الفني الذي سيضطر إلى مبدأ المداورة حفاظا على اللاعبين من الإرهاق والإصابات.
التدريبات التي ستبدأ اليوم يقودها “البرنس” عبدالله أبو زمع ومساعديه أمجد الطاهر وغياث التميمي إلى جانب مدرب الحراس علي محمود، ستشهد غياب أكثر من ١٠ لاعب يتقدمهم نجوم المنتخبين الأول والأولمبي إضافة إلى المحترف السنغالي عبد العزيز نداي الذي غادر في إجازة قبل العودة مرة أخرى.

وستحظى التدريبات بمشاركة الوافدين الجدد خالد عصام وأحمد هشام، إلى جانب العائدين من الإعارة على غرار احمد طنوس ومحيسن ابو جبلة وحربي أحمد ويزن غرابلة وغيرهم.
وستخلو التدريبات من أسماء أخرى بعد عدم التجديد لها على غرار المحترفين السوري فهد يوسف والتونسي هشام الصيفي والحارس فراس صالح والظهير الأيسر سليم عبيد.

على صعيد متصل تحاول اللجنة الفنية المكلفة بالتعاقد مع اللاعبين التجديد لعدد من النجوم الذين طلبهم الجهاز الفني يتقدمهم محمد الدميري واحمد سمير ويزن العرب وإبراهيم جوابرة، إلى جانب النظر في عدد من السير الذاتية للمحترفين بهدف الانتهاء من ملف التعاقدات بأسرع وقت ممكن، حتى يتسنى للجهاز الفني العمل بشكل مريح بعيد عن أي ضغوطات، خاصة أن الوقت المتاح لبداية المسابقات المحلية وحتى الآسيوية ضيق جدا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله