الفيصلي يستقطب الناطور وأبو زريق والخب…هل سيشكل هؤلاء الاضافة المطلوبة؟

ستادكم نيوز – بدأ النادي الفيصلي باستقطاب مجموعة من اللاعبين المحليين بهدف تعزيز صفوف الفريق وكذلك لتعويض الذين غادروا الفريق ، حيث وقع لاعب الرمثا والجزيرة السابق فادي الناطور على كشوفات الفريق لمدة موسمين.

ويشار إلى أن الناطور الذي نشأ وترعرع بنادي الجزيرة قبل أن يغادره الموسم الماضي ليلتحق بالرمثا إلى جانب عددا من رفاقه لكن الناطور لم يشارك الرمثا كثيرا لتعرضه للاصابة.

كما استقطب الفيصلي اللاعب الأسبق للرمثا محمد أبو زريق الذي مثل الفيصلي ايضا في السنوات الماضية وعاد مؤخرا من رحلة احتراف في الدرجات الدنيا بالدوري السعودي وتم التوقيع لمدة موسمين.

وانطبق الحال ايضا على اللاعب القادم من الرمثا ابراهيم الخب الذي هو الاخر وقع لموسمين الذيشارك فريق الرمثا الموسم الماضي.

ولكن هناك مجموعة من الاسئلة تراود عشاق الفيصلي والمتابعين لمستوى اللاعبين والأندية ….هل هؤلاء سيشكلون الاضافة المطلوبة للفريق ؟ وهل هم بمستوى الفيصلي الذي لا يقبل باقل من البطولات والصعود دوما على منصات التتويج ؟، …وهل هؤلاء افضل من اللاعبين الذين سيغادرون الفريق؟ …وهل هؤلاء افضل من الوجوه الشابة بالنادي الفيصلي؟…وهل يقبل او يقتنع المدير الفني القادم بمستواهم .. ؟ ومن اختارهم في ظل استقالة او ابتعاد الجهاز الفني السابق ؟.

ربما الأيام القادمة ستجيب على جميع هذه الاستفسارات ، خاصة وان الأندية الأخرى تتطلع إلى التعاقد مع لاعبين مؤثرين ويتمتعون بمستويات فنية عالية يمكن لهم تشكيل الاضافة المطلوبة للفريق لا أن أن تضيق بهم دكة الاحتياط.

*الصورة : أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني خلال توقيعه للاعب فادي الناطور

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال"