صراع ثلاثي على بطاقة الصعود الثانية لدوري الاضواء…(جدول)

ستادكم نيوز -حسم الجليل أمس الجمعة ، صعوده إلى دوري المحترفين، بعد تجاوزه السرحان بثنائية دون رد في الأسبوع الثاني عشر، وقبل الأخير من دوري الدرجة الأولى 2020.وبذلك ينحصر التنافس على البطاقة الثانية للصعود بين فرق ذات راس والبقعة والطرة وستكون الجولة الأخيرة هي الحاسمة.

وكشف الجليل عن نواياه في الحسم، بعد أن سيطر على مجريات المباراة ليسجل هدفين عبر وليد الدرايسة، وليث مقابلة اللذين أعلنا صعود فريقهما رسمياً لدوري الأضواء للموسم 2021.

وعزز ذات راس حظوظه بخطف بطاقة الصعود الثانية باحتلاله المركز الثاني، بفوزه الثمين على ضيفه اتحاد الرمثا 3-1 من إمضاء علاء الشلوح وأحمد الحجاج ورعد النعيمات، فيما سجل هدف اتحاد الرمثا الوحيد حسام الشرعة.

وفاز البقعة على كفرسوم بهدف وحيد سجله صلاح أبو السيد بالدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وابقى الطرة على آماله بالصعود قائمة بفوزه على بلعما بهدفين لهدف، سجلهما خالد البري من ركلتي جزاء، فيما أحرز هدف بلعما خالد المساعيد.

كما فاز الكرمل على منشية بني حسن بهدفين لهدف، سجل للفائز أحمد ارشيد، ومحمد أبو ملوك من ركلة جزاء، فيما سجل للمنشية أحمد المزاودة.

وفاز مغير السرحان على اليرموك بثلاثية دون رد عبر عمر أبو جحيشه، ومؤيد أبو رومي (هدفين).

وتغلب العربي على دار الدواء 4-0، سجلهم محمد أبو عاقولة، مؤيد الغوانمة، وعمرو ربابعة (هدفين).

ومع نهاية الجولة، عزز الجليل صدارته لترتيب الفرق بعد أن رفع رصيده إلى 28 نقطة، ثم ذات راس ثانياً 25، البقعة 24، الطرة 23، مغير السرحان 20، بلعما 19، كفرسوم 17، دار الدواء 14، العربي، والسرحان، واتحاد الرمثا 13، اليرموك 12، الكرمل 7، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله