الفاخوري وأبو ذياب ودرويش يحاضرون في نادي السلط

ستادكم نيوز -اقيمت اليوم الثلاثاء في مقر نادي السلط ندوة حول مكافحة المنشطات والعنصرية وكذلك شرح وافي عن اخر تعديلات التحكيم التي طرأت على قانون لعبة كرة القدم، وقام بالقاء المحاضرات كل من:
– الدكتور جمعه ابو ذياب والخبير الزميل منعم فاخوري والمحاضر والمقيم الاسيوي الحكم الدولي ناصر درويش
وذلك بحضور رئيس النادي واعضاء الأداره والجهاز الفني واللاعبين وبقية الكوادر.

وتعتبر مثل هذه المحاضرات مفيدة جدا وتساهم بتثقيف اللاعبين، ويسجل لنادي السلط هذه البادرة ، لا سيما وان فريق السلط سيشارك ولأول مرة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون في حادثة تاريخية....اتحاد الكرة يقرر تهبيط أندية الدرجة الثانية "النشامى".. هل من عاصفة دعم حقيقية؟ معسكر تدريبي لحكام وحكمات كرة القدم في العقبة الحسين والفيصلي ....الاخفاق بإستثمار شلال الفرص الناتجة أساسا عن أخطاء دفاعية منتخب الناشئين يخسر جولته الأولى أمام نظيره السوري بالتصفيات الآسيوية الحسين يتخلص من عقبة الفيصلي ويقف في الصدرة الجزيرة يهتدي للفوز عن طريق السلط