الوحدات يؤكد تفوقه على الفيصلي ويحتفي باللقب ….صور

ستادكم نيوز -طبع فريق الوحدات قبلاته للمرة 17 على كأس الدوري ، بعد احتضانه بجدارة  واستحقاق، وذلك من خلال مراسم التتويج التي جرت أمس في ستاد عمان الدولي ، والتي رعاها مندوبا عن رئيس الهيئة التنفيذية سمو الأمير علي بن الحسين وزير الشباب محمد سلامة النابلسي، الذي سلم كأس البطولة للكابتن محمد الدميري وسط فرحة غامرة، كما سلم هداف الدوري المحترف عبد العزيز انداي الحذاء الذهبي بعد فوزه باللقب مسجلا 17 هدفا .

اللقاء الختامي في دوري المحترفين أكد من خلاله الوحدات سطوته هذا الموسم على نظيره الفيصلي عندما تغلب عليه بنتيجة 2-1 والشوط الأول 2-0ـ في اخر مباريات دوري (كورونا) الذي اقيم بعيدا عن الحضور الجماهيري.

وكان الوحدات قدم نفسه بطلا فوق العادة في هذا الموسم الاستثنائي، محققا الرصيد النقطي الأعلى “٥٦” إلى جانب قوة دفاعية وهجومية منحته لقب أستحقه بعد أن سجل على مدار هذه البطولة “١٨” فوزا وتعادلين وخسارتين، وكان مسك الختام الفوز على غريمه التقليدي الفيصلي .

بالعودة لاحداث اللقاء الذي شهد سيطرة نسبية لفريق الوحدات باستثناء الفترة التي سجل فيها الفيصلي هدفه الوحيد، فقد افتتاح له التسجيل هدافه بعد العزيز انداي الذي لحق بالكرة الامامية المرسلة من رجائي عايد وواجه معتز ياسين وسدد برأسه لحظة خروج الحارس بالدقيقة 30، وفي الوقت الذي عاد انداي لتعزيز النتيجة كان معتز يواصل ارتكابه الاخطاء القاتلة  عندما خرج لملاقاة انداي الذي تلقف كرة شلباية وانفرد متجاوز معتز وسدد بسهولة في المرى بالدقيقة 45 .

وفي الشوط الثاني واصل الوحدات سيطرته وسط توهان الفيصلي وكان بامكانه مضاعفة النتيجة ، ولم يتحسن اداء الفيصلي إلا عندما سجل أحمد العرسان الهدف الوحيد اثر تسديده الكرة الثابتة على يمين الفاخوري بالدقيقة 70.

 

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة