فوزان للوحدات والأهلي في سلة الممتاز

ستادكم نيوز تغلب فريق الوحدات على نظيره الجبيهة في سلسلة نصف نهائي دوري (كومهو) الممتاز لكرة السلة الذي تقام منافساته في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب صبواقع ٩٢-٥٧ ليصبح بحاجة إلى انتصار آخر للتأهل إلى المباراة النهائية. .
وحقق الأهلي إنتصارا كبيرا على كفريوبا مساء اليوم (الأحد) في ثالث مواجهات الفريقين
وكان الأهلي فاز على كفريوبا في المباراة الأولى ٨٢-٧٤ قبل أن يخسر المواجهة الثانية ٧٢-٧٣، ليصبح كفريوبا بحاجة انتصارين لإقصاء الأهلي والتأهل على حسابه للمباراة النهائية.
وتواصلت الإثارة في مواجهات الوحدات (حامل اللقب) والجبيهة في سلسلة الدور نصف النهائي حيث تمكن الوحدات من طي عناد الجبيهة وتحقيق الانتصار الثاني تواليا وبواقع ٧٨-٧٥.

وكان الجبيهة فاز في أولى المواجهات ٩٠-٩٤ قبل أن يفرض الوحدات التعادل فائزا عليه في المواجهة الثانية ٨٠-٦٦.
وبات الوحدات بحاجة لفوز واحد، بينما لا بديل أمام الجبيهة سوى الانتصار مرتين لبلوغ المباراة النهائية.
وتقام مباريات الجولة الرابعة يوم الأربعاء القادم فيلتقي الأهلي مع كفريوبا الساعة الرابعة والنصف والوحدات مع الجبيهة في السادسة والنصف مساء في صالة الأمير حمزة.
يذكر أن سلسلة الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة تقام وفق تأهل الفريق الذي يسبق خصمه بالفوز في ثلاث مواجهات من أصل خمسة محتملة، بينما ستقام المباراة النهائية من سلسلة مباريات يتوج باللقب من يسبق خصمه بالفوز في أربعة مواجهات من أصل سبعة محتملة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم