سحاب يتجاوز شباب الأردن ويبقى على آماله

ستادكم نيوز – خلط فريق سحاب أوراق الهبوط وانعش آماله من جديد بعد تغلبه على شباب الأردن بتيجة 1-0، وقد جاء الهدف بوقت متأخر وعن طريق ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد احد المدافعين ، نفذها أحمد أبو جادو على يسار الحارس رشيد رفيد الذي لمس الكرة واكملت مسيرها صوب الشباك الهدف الثمين لبالدقيقة 85.

جاء ذلك في المباراة التي اقيمت اليوم السبت بافتتاح الجولة 21 وقبل الأخيرة من دوري المحترفين.

وبالرغم من الفوز إلا أن شباب الأردن أهدر جملة من الفرص ، وكان الدور الاكبر لحارس سحاب ربيع عز الدين الذي انقذ مرماه من عدة فرص حقيقية.

وبهذا الفوز يبقي سحاب على اماله بالمنافسة مع فريقي الصريح وشباب العقبة لكي يبتعد عن الهبوط ، بعد أن رفع رصيده إلى 20 نقطة.

وفي حال فوز الصريح الذي سيلتقي الوحدات بنفس الجولة او فوز شباب العقبة ايضا الذي سيواجه الحسين اربد فان سحاب سيرافق الأهلي الى دوري المظاليم.

اما في حال خسارة احدهما للمباراتين وفوز سحاب في مباراته القادمة بالجولة الاخيرة فا سحاب سيبقى في الاضواء.المعروف ان شباب الأردن ضمن نفسه مبكرا وابتعد عن الهبوط بعد أن جمع 22 نقطة.

إلى ذلك تتواصل المباريات اليوم الأحد، حيث يستضيف الوحدات نظيره الصريح عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي بالطبع الوحدات ينشد الفوز لتسجيل الرقم القياسي ، في حين الصريح بات من المهددين بالهبوط، فيما يلتقي الرمثا مع الجزيرة عند السادسة والنصف مساء على ستاد الحسن بإربد ، كلا الفريقين يتنافسان على الوصافة .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...