نهى حتر في ذمة الله

ستادكم نيوز -فقدت الأسرة الرياضية الأردنية اليوم الجمعة واحدة من الاداريات المخضرمات بوفاة  أمينة السر والناطق الإعلامي للاتحاد الأردني للجمباز نهى حتر..
ويشار إلى أن الراحلة حتر تملك سيرة رياضية وإدارية دسمة حيث عملت في العديد من الجهات؛ فهي عضو في لجنة المرأة في الاتحاد الدولي للجمباز ؛ ونائب رئيس اتحاد دول البحر المتوسط ونائبة رئيس الاتحاد العربي للجمباز لشؤون المرأة  وكذلك شغلت عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الٱسيوي للجمباز  وفي عضوية العلاقات العامة في الاتحاد العربي وعضوية لجنة الثقافة والتربية الرياضية في اتحاد غرب آسيا؛ وعضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية ورئيسة لجنة رياضة المرأة في الأولمبية  ولها العديد من المشاركات الخارجية.

أسرة موقع (ستادكم نيوز )  تتقدم من اسرة الفقيدة وبالاخص زوجها الرياضي المهندس غسان غانم بأجر التعازي والمواساة ، وتدعو المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث