السلط يواصل الزحف ويعبر الصريح والعقبة يعادل شباب الأردن

ستادكم نيوز – تعادل فريقا العقبة شباب االأردن به\ف لكل مهما وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الاربعاء على ستادمدينة الأمير محمد ضمن الجولة 19 من دوري المحترفين.

وكان شباب الأردن تقدم اولا بهدف السبق بواسطة وسيم ريالات بالدقيقة 12، فيما أحرز هدف التعادل للعقبة محترفه البرازيلي أوتيمار بالدقيقة 49.

وبهذه النتيجة يحتفظ شباب الأردن بالمركز السابع وبرصيد 22 نقطة، والعقبة بالمركز العاشر وله نقطة.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة فاز السلط على نظيره الصريح بهدفين نظيفين على ملعب ستاد عمان الدولي.
سجل الهدف الأول للسلط،  عن طريق محمد راتب  في الدقيقة 40، وعزز أدهم القرشي تقدم فريقه، بالهدف الثاني للسلط في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز يحتل السلط المركز الرابع برصيد 27 نقطة، فيما أصبح رصيد 20 نقطة بالترتيب الثامن.

إلى ذلك تختتم  يوم غدا  الخميس مباريات الجولة 19، حيث يواجه الأهلي نظيره الفيصلي عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، في حين يحتضن ستاد عمان الدولي لقاء معان والجزيرة عند السادسة والنصف مساء.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث