الرمثا يتجاوز الحسين إربد ويهدد وصافة الجزيرة

ستادكم نيوز – واصل فريق الرمثا مطاردة الجزيرة لاستخلاص الوصافة بعد تغلبه ه على نظيره الحسين إربد، بهدفين مقابل هدف واحد والشوط الأول 1- لمصلحة الرمثا، والتي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ستاد الحسن بإربد، ضمن الجولة 19  من دوري المحترفين.

وكان الرمثا تقدم الرمثا بهدف السبق، بواسطة محمد أبو زريق بالدقيقة 23،  تبعه محمد وائل الزعبي بالهدف الثاني في الدقيقة (72)، قبل أن يسجل الحسين إربد هدفه الوحيد عن طريق أحمد عبيدات بالدقيقة 81.

وبهذا الفوز يرفع الرمثا رصيده إلى 35 نقطة، تساويا مع الجزيرة بنفس الرصيد بالمركز الثاني، والذي سيواجه معان بعد غد الخميس.

بيد أن رصيد  الحسين إربد  تجمد عند النقطة 24 في المركز الخامس .

إلى ذلك تتواصل يوم غدا الأربعاء المباريات، حيث يواجه شباب العقبة ضذ1شباب الأردن على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، يليه مباراة السلط والصريح على ستاد عمان الدولي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟