إدارة الفيصلي تزور العوضات…صور

ستادكم نيوز – قام وفد من إدارة النادي الفيصلي برئاسة رئيس النادي بكر العدوان مساء اليوم الأثنين بزيارة المدير الفني لفريق الفيصلي السابق راتب العوضات، للاطمئنان على صحته بعد معاناته من المرض وعلى اثر الانتفاضة الجماهيرية التي وقفت إلى جانب العوضات من اجل مساندته في تأمين العلاج اللازم ، وقد غصت مواقع التواصل الاجتماعية والمواقع الالكترونية اليوم أمس بالعديد من الاخبار والتعليقات التي تطالب الجميع بما في ذلك الحكومة بانقاذ العوضات الذي قدم الكثير للكرة الأردنية والعمل على توفير العلاج في الخارج.

وأكد مصدر مطلع أن رئيس النادي قام بتسليم الكابتن راتب جزء من مستحقاته المالية المترتبة على النادي وأكد رئيس النادي وقوف مجلس إدارة النادي ومساندته للكابتن راتب العوضات، وأن النادي سيلبي احتياجات الكابتن راتب العوضات حتى وإن كانت أكثر من مستحقاته المترتبة على النادي إلى أن يمن الله عليه بالشفاء التام بإذنه تعالى.

وقد رافق إدارة الفيصل في زيارتها للعوضات الرئيس السابق لنادي الجزيرة النائب محمد اليحيا المحارمة.

وكان المدير الاداري لفريق الفيصلي تامر العدوان قد أكد في حديثه لقناة رؤيا اليوم الاثنين بأن الفيصلي ملتزم بتسديد مستحقات العوضات المتراكمة منذ فترة والتي تقد حسب تصريحات العوضات بحوالي 70 ألف دينار ، واضا العدوان بأن الفيصلي لن ينسى العوضات وسيقف إلى جانبه حاله حال بقية اللاعبين والمدربين والاداريين.

وقد جاء على موقع الفيصلي بأنه قام اليوم وفد من مجلس إدارة النادي بزيارة الكابتن راتب العوضات للاطمئنان على صحته،

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو