إدارة الوحدات تطالب الفريق بضرورة تكثيف الجهود للتتويج باللقب 17

ستادكم نيوز  -التقت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات برئاسة العين وجيه عزايزة، فريق الكرة خلال تدريب الفريق الذي أقيم على ملعب مجمع النادي بمنطقة غمدان اليوم الاثنين، والذي ياتي ضمن استعداداته لمباراته أمام سحاب، التي تقام عند الساعة الرابعة من مساء يوم غد الثلاثاء على استاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، لحساب الجولة 19 من دوري المحترفين لكرة القدم.
وبحسب الناطق الإعلامي للنادي محمد غنام، الذي أفضى بالخبر قال: تحدث رئيس النادي باسم الهيئة الإدارية، وثمن الجهود الكبيرة المبذولة من كوادر الفريق الإدارية والفنية والطبية واللاعبين، والتي مهدت الطريق نحو مواصلة فريق الكرة انتصاراته وصدارته الترتيب العام برصيد 44 نقطة، بفارق كبير عن أقرب المطاردين، ما أكد أن الفريق يقف على بعد خطوات قليلة من التتويج بلقب الدوري، مطالبة بضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الهدف، ووعدت الهيئة الإدارية بتقديم كافة أشكال الدعم للفريق، بما يساهم بالتتويج باللقب 17 في تاريخ نادي الوحدات، بما يتناسب مع اسم نادي الوحدات، ويسعد جماهيره العريضة، ويقدم فريق الوحدات بقوة عربيا وقاريا، خاصة وان الفريق يشارك كأول فريق أردني في دوري أبطال آسيا رسميا، كإنجاز فريد نادي الوحدات والكرة الأردنية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون في حادثة تاريخية....اتحاد الكرة يقرر تهبيط أندية الدرجة الثانية "النشامى".. هل من عاصفة دعم حقيقية؟ معسكر تدريبي لحكام وحكمات كرة القدم في العقبة الحسين والفيصلي ....الاخفاق بإستثمار شلال الفرص الناتجة أساسا عن أخطاء دفاعية منتخب الناشئين يخسر جولته الأولى أمام نظيره السوري بالتصفيات الآسيوية الحسين يتخلص من عقبة الفيصلي ويقف في الصدرة الجزيرة يهتدي للفوز عن طريق السلط