السلط يتخلص من سحاب وتعادل الحسين ومعان…الوحدات يتمسك بالفوز أمام الشباب

ستادكم نيوز – تخلص فريق السلط من عقبة سحاب وتغلب عليه بنتيجة 1-0 ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس ضمن الجولة 17 من دوري المحترفين والتي اقيمت على ستاد عمان الدولي.

المباراة جاءت متوسطة المستوى وغلب عليها الحذر غير المبرر وخاصة لفريق السلط الذي يحتل مركزا متوسطا ويلعب باريحية وبعيدا عن التشنج.

السلط توج جهوده بهدف السبق عن طريق زيد جمال أبو عابد بعد أن تلقى تمريرة رواد أبو خزيران الطويلة ولحق بها متجاوزا المدافعين ولحظة خروج الحارس الربيع من مرماه لقطع الكرة سدد بيسراه لتكمل الكرة مسيرها صوب الشباك بالدقيقة 40.

السلط تراجع كثيرا للوراء بالشوط الثاني حفاظا على تقدمه مما افسح المجال أمام سحاب للتقدم إلا أن الفعالية النجومية بددت طموح الفريق ليحافظ السلط على تقدمه ويرفع رصيده إلى 21 في حين تجمد رصيد سحاب عند النقطة14 وبالمركز قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى أقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني وجمعت بين فريقي الحسين إربد ومعان وانتهت بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة يرفع الحسين إربد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، فيما تقدم معان للمركز السابع وله 19 نقطة.

إلى ذلكتتواصل المباريات يوم غدا الجمعة، حيث يستضيف الرمثا نظيره شباب العقبة عند الرابعة مساء على ستاد الحسن بإربد، فيما يحل شباب الأردن ضيفاً على الوحدات عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي ن وهي الاهم حيث يسعى الوحدات لمواصلة الزحف للاقتراب من عتبة التتويج، ولهذا لن يفرط الوحدات ولو بنقطة واحدة.

وتختتم الجولة السبت، عندما يلتقي الأهلي مع الجزيرة عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يستضيف الصريح نظيره الفيصلي عند السادسة والنصف مساء على ستاد الحسن.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي