السلط يتخلص من سحاب وتعادل الحسين ومعان…الوحدات يتمسك بالفوز أمام الشباب

ستادكم نيوز – تخلص فريق السلط من عقبة سحاب وتغلب عليه بنتيجة 1-0 ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس ضمن الجولة 17 من دوري المحترفين والتي اقيمت على ستاد عمان الدولي.

المباراة جاءت متوسطة المستوى وغلب عليها الحذر غير المبرر وخاصة لفريق السلط الذي يحتل مركزا متوسطا ويلعب باريحية وبعيدا عن التشنج.

السلط توج جهوده بهدف السبق عن طريق زيد جمال أبو عابد بعد أن تلقى تمريرة رواد أبو خزيران الطويلة ولحق بها متجاوزا المدافعين ولحظة خروج الحارس الربيع من مرماه لقطع الكرة سدد بيسراه لتكمل الكرة مسيرها صوب الشباك بالدقيقة 40.

السلط تراجع كثيرا للوراء بالشوط الثاني حفاظا على تقدمه مما افسح المجال أمام سحاب للتقدم إلا أن الفعالية النجومية بددت طموح الفريق ليحافظ السلط على تقدمه ويرفع رصيده إلى 21 في حين تجمد رصيد سحاب عند النقطة14 وبالمركز قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى أقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني وجمعت بين فريقي الحسين إربد ومعان وانتهت بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة يرفع الحسين إربد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، فيما تقدم معان للمركز السابع وله 19 نقطة.

إلى ذلكتتواصل المباريات يوم غدا الجمعة، حيث يستضيف الرمثا نظيره شباب العقبة عند الرابعة مساء على ستاد الحسن بإربد، فيما يحل شباب الأردن ضيفاً على الوحدات عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي ن وهي الاهم حيث يسعى الوحدات لمواصلة الزحف للاقتراب من عتبة التتويج، ولهذا لن يفرط الوحدات ولو بنقطة واحدة.

وتختتم الجولة السبت، عندما يلتقي الأهلي مع الجزيرة عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يستضيف الصريح نظيره الفيصلي عند السادسة والنصف مساء على ستاد الحسن.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه