الأهلي يتفوق على الجبيهة ويعتلي صدارة دوري كرة السلة

ستادكم نيوز -اعتلى نادي الأهلي صدارة دوري “كومهو” لكرة السلة بعد فوزه مساء اليوم الأربعاء على الجبيهة بنتيجة ١١٠-٩٠ في الجولة السادسة من المسابقة وختام مرحلة الذهاب.

 وحسم النادي الأهلي الأرباع الثلاث الأولى من المباراة لصالحه : ٢٨-٢٢ و٣٠-٢٣ و٣٠-٢٣ وانتهى الربع الأخير بالتعادل ٢٢-٢٢ ليلحق الأهلي الخسارة الأولى بالجبيهة هذا الموسم ويصعد الأهلي لصدارة الترتيب برصيد ١٠ نقاط من ٥ انتصارات متتالية.
 وكان لاعب الأهلي ، زيد عباس ، نجم المباراة بعد أن تمكن من تسجيل ٣٦ نقطة ، تلاه لاعب الجبيهة ، سامي بزيع ، برصيد ٢٩ نقطة.
 
وحافظ بدوره نادي الوحدات على المركز الثالث في أعقاب فوزه على الجليل بنتيجة ٩٨-٦٨ وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي : ٢٩-٧ و٢٥-٢٤ و٢٤-٩ و٢٠-٢٨.
 
وكان لاعب الوحدات ، أمين أبو حواس ، الأكثر تسجيلاً للنقاط في هذه المباراة برصيد ٢٨ نقطة.
 
وفاز كذلك كفريوبا على الأرثوذكسي بنتيجة ٥٩-٥٥ في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في صالة الحسن بمدينة إربد.
 
وتقدم كفريوبا بالربع الأول بنتيجة ١٨-١٧ وحسم الأرثوذكسي الربع الثاني لصالحه بنتيجة ١٤-١٨ قبل أن يتفوق كفريوبا في الربعين الثالث والرابع بنتيجة ١١-٥ و٢٢-١٩.
 
وكان لاعب الأرثوذكسي ، أحمد حسونة ، أفضل مسجل للنقاط في هذه المباراة برصيد ١٨ نقطة.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو