مقتل اللاعب اليمني ناصر الريمي ونجله في قصف لملعب

ستادكم نيوز -قُتل لاعب كرة قدم يمني سابق ونجله، وأصيب طفلان آخران، السبت، في قصف استهدف ملعبا في مدينة تعز (جنوب غربي البلاد).

وأفاد مراسل الأناضول بأن قصفا مدفعيا استهدف ملعب النادي الأهلي اليمني لكرة القدم في تعز، أثناء تدريب مجموعة من الأطفال.

وذكر أن القصف أسفر عن مقتل لاعب كرة القدم السابق ناصر الريمي ونجله عمران، إضافة إلى إصابة طفلين آخرين. من دون تفاصيل حول حالتهما الصحية.

من جانبها، اتهمت وزارة الشباب والرياضة اليمنية جماعة الحوثي بالمسؤولية عن القصف، واعتبرته جريمة إرهابية بشعة.

وقالت الوزارة -في بيان- إن “لاعب نادي الطليعة في تعز ناصر الريمي ونجله عمران قتلا جراء القصف، وأصيب عدد آخر من الأطفال”.

ودعت الهيئات والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان إلى التدخل من أجل حماية السكان المدنيين والرياضيين والأطفال من “الإبادة على يد مليشيا الحوثي”.

كما اتهمت الوزارة الحوثيين بـ”تدمير كامل مقدرات الوطن، ومن ضمنها الرياضية”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد