مقتل اللاعب اليمني ناصر الريمي ونجله في قصف لملعب

ستادكم نيوز -قُتل لاعب كرة قدم يمني سابق ونجله، وأصيب طفلان آخران، السبت، في قصف استهدف ملعبا في مدينة تعز (جنوب غربي البلاد).

وأفاد مراسل الأناضول بأن قصفا مدفعيا استهدف ملعب النادي الأهلي اليمني لكرة القدم في تعز، أثناء تدريب مجموعة من الأطفال.

وذكر أن القصف أسفر عن مقتل لاعب كرة القدم السابق ناصر الريمي ونجله عمران، إضافة إلى إصابة طفلين آخرين. من دون تفاصيل حول حالتهما الصحية.

من جانبها، اتهمت وزارة الشباب والرياضة اليمنية جماعة الحوثي بالمسؤولية عن القصف، واعتبرته جريمة إرهابية بشعة.

وقالت الوزارة -في بيان- إن “لاعب نادي الطليعة في تعز ناصر الريمي ونجله عمران قتلا جراء القصف، وأصيب عدد آخر من الأطفال”.

ودعت الهيئات والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان إلى التدخل من أجل حماية السكان المدنيين والرياضيين والأطفال من “الإبادة على يد مليشيا الحوثي”.

كما اتهمت الوزارة الحوثيين بـ”تدمير كامل مقدرات الوطن، ومن ضمنها الرياضية”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية