الوحدات “يلسع” الرمثا بالزفير الأخير ويحافظ على الفارق النقطي

ستادكم نيوز – في الوقت الذي ظن فيه الجميع بأن لقاء الوحدات والرمثا في طريقه إلى التعادل 1-1 ، كان مدافع الرمثا (الأنيق) هادي الحوراني يرتكب خطأ ربما نغص فرحته بفوزه بلقب افضل لاعب في غرب آسيا مؤخرا (استفتاء شعبي)، عندما اخذ الكرة بيده من داخل المنطقة وبطريقة غريبة ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها فراس شلباية بنجاح في مرمى حارس الرمثا مالك شلبية بالدقيقة 94 من الوقت بدل المهدور ، وذلك في المباراة الأخيرة من الجولة 16 من دوري المحترفين والتي أقيمت اليوم السبت على ستاد مدينة الحسن باربد.

وكان الوحدات تقدم بهدف المحترف عبد العزيز انداي عندما طار لعرضية أنس العوضات وسدد قذيفة برأسه لا ترد ذهبت في المقص الايسر لمرمى شلبية بالدقيقة 51.

الرمثا استوعب الدرس جيدا وادرك نوايا الوحدات وهو الذي اوقفه في مرحلة الذهاب فبدأ ينطلق بهجمات فاحت منها راحة الخطورة ليرد بواسطة حمزة الدردور بكرة رأسية وصلته من عرضية  أبو جزر ليدرك التعادل بالدقيقة 69.

الوحدات الذي اهدر جملة من الفرص تحرك بسرعة خشية من تقليص الفارق النقطي احسن الانتشار في ظل المغامرات الهجومية وبرع صالح راتب في استخدام مهاراته بالكرات البينة التي شكلت خطورة اربكت خلالها دفاع الرمثا فتعادل هادي الحوراي بواحدة منها بيده احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة نفذها فراس شلباية بنجاح بعد أن ضربت اسفل العارضة وتجاوزت خط المرى ليفلت الوحدات من مصيدة الرمثا ويرد أبو زمع الصاع لزميله جمال محمود بنفس النقاط.

وبهذه النتيجة يواصل الوحدات صدارته برصيد 38 نقطة فيما تجمد رصيد الرمثا عند النقطة 28.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين