الوحدات “يلسع” الرمثا بالزفير الأخير ويحافظ على الفارق النقطي

ستادكم نيوز – في الوقت الذي ظن فيه الجميع بأن لقاء الوحدات والرمثا في طريقه إلى التعادل 1-1 ، كان مدافع الرمثا (الأنيق) هادي الحوراني يرتكب خطأ ربما نغص فرحته بفوزه بلقب افضل لاعب في غرب آسيا مؤخرا (استفتاء شعبي)، عندما اخذ الكرة بيده من داخل المنطقة وبطريقة غريبة ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها فراس شلباية بنجاح في مرمى حارس الرمثا مالك شلبية بالدقيقة 94 من الوقت بدل المهدور ، وذلك في المباراة الأخيرة من الجولة 16 من دوري المحترفين والتي أقيمت اليوم السبت على ستاد مدينة الحسن باربد.

وكان الوحدات تقدم بهدف المحترف عبد العزيز انداي عندما طار لعرضية أنس العوضات وسدد قذيفة برأسه لا ترد ذهبت في المقص الايسر لمرمى شلبية بالدقيقة 51.

الرمثا استوعب الدرس جيدا وادرك نوايا الوحدات وهو الذي اوقفه في مرحلة الذهاب فبدأ ينطلق بهجمات فاحت منها راحة الخطورة ليرد بواسطة حمزة الدردور بكرة رأسية وصلته من عرضية  أبو جزر ليدرك التعادل بالدقيقة 69.

الوحدات الذي اهدر جملة من الفرص تحرك بسرعة خشية من تقليص الفارق النقطي احسن الانتشار في ظل المغامرات الهجومية وبرع صالح راتب في استخدام مهاراته بالكرات البينة التي شكلت خطورة اربكت خلالها دفاع الرمثا فتعادل هادي الحوراي بواحدة منها بيده احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة نفذها فراس شلباية بنجاح بعد أن ضربت اسفل العارضة وتجاوزت خط المرى ليفلت الوحدات من مصيدة الرمثا ويرد أبو زمع الصاع لزميله جمال محمود بنفس النقاط.

وبهذه النتيجة يواصل الوحدات صدارته برصيد 38 نقطة فيما تجمد رصيد الرمثا عند النقطة 28.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية