من يخلف الجلاد بقيادة سحاب ؟

إسلام جلال

ستادكم نيوز _وافقت إدارة نادي سحاب على إستقالة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة فهد الجلاد، وذلك بعد أن تقدم بها فور نهاية مباراة الفريق مع الأهلي، والتي خسرها 0/2 ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرَ من الدوري للمحترفين.
وكان الجلاد قد أقدم على إستقالة سابقة مع بداية مرحلة الإياب، إلا أنها قوبلت بالرفض.
علماَ بأن الجلاد قد إستلم الإدارة الفنية للفريق بعد الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب بديلاَ للمدرب أسامة قاسم.
ويطرح حاليآ على طاولة الإدارة عدداَ من المدربين المحليين والعرب، على أن يتم الإتفاق مع أحدهم خلال الساعات القليلة القادمة، ومن هذه الأسماء:
إسلام ذيابات، عماد خان كان وهما الأوفر حظاَ، ويليهما عثمان الحسنات، محمود الحديد، وجبار حميد.
يذكر أن فريق سحاب يحتل المركز قبل الأخير مشاركة مع فريق شباب العقبة برصيد 14 نقطة مع تبقي ست جولات فقط على نهاية الدوري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل