الوحدات يبحر في العقبة بنجاح

ستادكم نيوز – اجتاز  فريق الوحدات نظيره شباب العقبة وتغلب عليه بنتيجة 1-0 وذلك في المباراة التي جرت اليوم  السبتعلى ستاد عمان الدولي، في إطار الجولة ١٥ من دوري المحترفين .
سجل هدف الفوز الثمين المحترف عبد العزيز نداي هدف الفوز الوحيد عند الدقيقة ٢٣، ، بعد ان تلقى عرضية فراس شلباية وخاص وراء الكرة برأسه ورغم محاولة حارس العقبة حماد الاسمر اسكها إلا أن الكرة اكملت مسارها صوب الشباك ليرفع الوحدات رصيد إلى ٣٥ نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد شباب العقبة عند ١٣ نقطة في المركز قبل الأخير، في الوقت ذاته وسع عبد العزيز انداي لاصيده من الأهداف إلى 10 أهداف وبفارق هدفين عن لاعب الفيصلي العكش .
وبالرغم من الفوز الثمين الذي ابقى الوحدات متصدرا بفارق 6 نقاط عن الجزيرة صاحب الوصافة ، إلا أن العقبة لم يكن بالصيد السهل، لكن فارق الخبرة والنجومية رجح كفة الاخضر، الذي كان يحتاج إلى الفوز بأي ثمن لكي يتخلص من الضغوطات التي تفرض عليه .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية