اتحاد الكرة يلتقي لجنة أندية المحترفين الخميس

ستادكم نيوز 

وجه اتحاد كرة القدم الدعوة للجنة المنبثقة عن اجتماع رؤساء أندية المحترفين الذي عقد قبل أيام لمناقشة أجندة الاتحاد وبعض العقبات والمشاكل التي تواجهها هذه الأندية، حيث رحب الاتحاد بلقاء هذه اللجنة من خلال الكتاب الذي ارسلته الأمين العام سمر نصار ، وحددت الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الخميس القادم للقاء هذه اللجنة في مقر الاتحاد.

وتضم اللجنة الثلاثية رئيس نادي شباب الأردن سليم خير وكذلك رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار حوامده ونائب ؤئيس نادي الحسين غيث المعاني.

وكانت أندية المحترفين وخلال اجتماعها السابق ، ناقشت أجندة الاتحاد وبالاخص بطولة الدوري التي ستنطلق في الثامن من الشهر القادم، ونظرا لعدم جاهزية هذه الأندية التي انهت الموسم قبل أيم فقد رفضت اللعب في الموعد المقرر، كما طالبت بتأجيل بطولة الشباب التي حدد موعدها بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة بيومين، كما طالبت هذه الأندية بالحصول على ملبغ 250 ألف دينار وهي حصتها من التلفزيون واللجنة الأولمبية ودعم الاتحاد.
كما اجمعت هذه الأندية على مطالبة الاتحاد بالغاء قراره بهبوط 4 فرق خلال الموسم المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع