حوامدة : أندية المحترفين ترفض المشاركة بالدوري

ستادكم نيوز

قال رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار حوامدة أن أندية المحترفين لن تشارك في بطولة الدوري التي ستنطلق في الثامن من شهر آب القادم ، أي بعد حوالي الشهر من الآن  ، نظرا لضيق الوقت وعدم استعداد الأندية لهذه البطولة المهمة.

واضاف حوامدة الذي كان يتحدث عبر برنامج الحصاد في التلفزيون الأردني ، يتحدث باسم الأندية التي اجمعت من خلال اجتماعها الأخير على صعوبة المشاركة .

ونوه حوامدة أن فترة استراحة بين الموسمين غير معقولة ، فالأندية لم تتمكن من تجديد عقود اللاعبين ، وهي في الاصل تحتاج إلى فترة مناسبة لمفاوضتهم ، في حال وجدت المناسب منهم.

وتابع حوامدة في حال لم يتم تأجيل الدوري فلن تشارك الأندية ، وقد ارسلنا كتاب للاتحاد حول نتائج اجتماع الأندية والمطالب التي تم صياغتها ، وننتظر رد الاتحاد للاجتماع مع الاتحاد.

وأكد حوامدة أن المنتخب الوطني ملك للجميع ولا يجوز تبرير الاستعجال ببدء الدوري بحجة مشاركة المنتخب الوطني، فالمنتخب الوطني للجميع وليس للاتحاد.

واختتم حوامدة حديثه بمطالبة الاتحاد بالبحث عن شركة راعية ، بعد أن عجز الموسم الماضي ، مطالبا الاتحاد ايضا بمنح الأندية اموال التلفزيون واللجنة الأولمبية لكي تتمكن من الانفاق على فرقها.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف