حوامدة : أندية المحترفين ترفض المشاركة بالدوري

ستادكم نيوز

قال رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار حوامدة أن أندية المحترفين لن تشارك في بطولة الدوري التي ستنطلق في الثامن من شهر آب القادم ، أي بعد حوالي الشهر من الآن  ، نظرا لضيق الوقت وعدم استعداد الأندية لهذه البطولة المهمة.

واضاف حوامدة الذي كان يتحدث عبر برنامج الحصاد في التلفزيون الأردني ، يتحدث باسم الأندية التي اجمعت من خلال اجتماعها الأخير على صعوبة المشاركة .

ونوه حوامدة أن فترة استراحة بين الموسمين غير معقولة ، فالأندية لم تتمكن من تجديد عقود اللاعبين ، وهي في الاصل تحتاج إلى فترة مناسبة لمفاوضتهم ، في حال وجدت المناسب منهم.

وتابع حوامدة في حال لم يتم تأجيل الدوري فلن تشارك الأندية ، وقد ارسلنا كتاب للاتحاد حول نتائج اجتماع الأندية والمطالب التي تم صياغتها ، وننتظر رد الاتحاد للاجتماع مع الاتحاد.

وأكد حوامدة أن المنتخب الوطني ملك للجميع ولا يجوز تبرير الاستعجال ببدء الدوري بحجة مشاركة المنتخب الوطني، فالمنتخب الوطني للجميع وليس للاتحاد.

واختتم حوامدة حديثه بمطالبة الاتحاد بالبحث عن شركة راعية ، بعد أن عجز الموسم الماضي ، مطالبا الاتحاد ايضا بمنح الأندية اموال التلفزيون واللجنة الأولمبية لكي تتمكن من الانفاق على فرقها.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع