بيبرت كغدو مديراً فنياً لفريق الأهلي

ستادكم نيوز

قررت إدارة النادي الأهلي تعيين المدرب بيبرت كغدو مديرا فنيا للفريق ، خلفا للمدير الفني السابق عماد رشاد الذي قام الفريق في السنتين الماضيتين وصعد بالفريق إلى دوري المحترفين.

وكان بيبرت لعب في وقت سابق للأهلي والمنتخب الوطني في عهد المدير الفني للنشامى الراحل محمد عوض ، كما درب منتخب الشباب العام ٢٠١٣ والذي اشترك بعشرات الدورات التدريبيه ومعايشة الفرق الكبيره مثل سبارتاك نالتشك الروسي وبباناثنياكوس اليوناني ونادي انتويرب البلجيكي بالإضافه إلى بعص المحضرات مع كبار مدربي انجلترا للفئات رودلفوبوريك والامريكي راموس.

ويشار إلى أن الأهلي لم ينجز حتى الآن عقود جديدة ، وينتظر ربما حضور المدير الفني لا سيما وان البعض من اللاعبين القدامى انتهت عقودهم، كما ينتظر أن ينسب بيبرت قريبا بالكادر المساعد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف