رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن شراكة طويلة الأمد مع “ليورون”  

صفوان الهندي 

ستادكم نيوز_  الرياض_أعلنت رابطة المقاتلين المحترفين”PFL”، الجهة المنظمة للدوري الرياضي الأسرع نمواً والأكثر ابتكاراً في العالم،عن توقيع اتفاقية طويلة الأمد مع شركة “ليورون”، لتصبح الشريك الرسمي للتعليم والتطوير لدوري المحترفين للقتال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

وتقدم “ليورون”، الشركة الرائدة في مجال التدريب المؤسسي وتكنولوجيا التعليم في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حلولاً شاملة للتعلم والتطوير, من خلال تحليل الاحتياجات التدريبية, وتطوير الكفاءات وتقييمها, وإقامة دورات وجلسات وبرامج تدريبية يشرف عليها متخصصون ، حيث يعمل أكثر من 30,000 متخصصاً بالمهارات العلمية الحديثة في مساعدة العملاء على تعزيز القدرة التنافسية وتنمية مهاراتهم والمساعدة في بناء مستقبلهم.

وتهدف “ليورون” من خلال هذه الشراكة إلى مساعدة مقاتلي”PFL” من خلال تقديم أفضل الحلول التدريبية والتطويرية عالية الجودة والتي يقدمها خبراء عالميون لإعداد رياضيين متكاملين ومؤهلين داخل الرابطة, كما ستوفر برامج متخصصة، بدءاً من تدريب القيادة، إلى تنمية المهارات المتخصصة، لتناسب احتياجات مقاتلي “PFL”, حيث تهدف كل من رابطة المقاتلين المحترفين و”ليورون” معاً إلى بناء مستقبل مزدهر للمقاتلين في حياتهم الرياضية والعملية.

وفي هذا الإطار قال “جيروم مازيت”، المدير العام لرابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ” الشراكة مع “ليورون” ستغير قواعد اللعبة, حيث يتدرب المقاتلون بجدية بدنية، ولكن غالباً ما يتم إهمال جانب الحياة العملية خارج قفص دوري المحترفين للمقاتلين ,والوصول إلى خبرة “ليورون” في القيادة وبرامج التدريب الشخصية، سيؤهلهم لتحقيق النجاح خارج نطاق الرياضة”.

أما “أربين جوسوفي”، الرئيس التنفيذي لشركة “ليورون” فقال: “نحن متحمسون لتوحيد جهودنا مع “PFL” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, وهذه الشراكة تدور حول أكثر من مجرد دعم الرياضة, إنها تتعلق بإلهام الأفراد “للقتال من أجل مستقبلهم” من خلال تبني مهارات وفرص جديدة, نريد أن نمكّن الناس من تنمية مهاراتهم ورعاية حياتهم المهنية بنفس قوة الرياضيين في رياضة الفنون القتالية المختلطة”.

ودوري المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هو موسم مكون من أربعة أحداث يضم أفضل المقاتلين في المنطقة، بمبادرة رائدة مع شركة سرج للاستثمارات الرياضية “SURJ”, ومن المقرر أن يقام الحدث الثاني للموسم في الرياض يوم 12 يوليو الجاري.

وتعد “PFL”هي المنظمة الوحيدة في عالم الفنون القتالية المختلطة، ذات نظام الموسم الرياضي، حيث يتنافس المقاتلون في موسم عادي، وتصفيات، وبطولة كل عام.

وتضم القائمة المشتركة لرابطة المقاتلين المحترفين “PFL” وبيلاتور 30% من مقاتليها المصنفين عالمياً بشكل مستقل ضمن أفضل 25 مقاتلًا في فئة الوزن الخاصة بهم، وهي نفس النسبة المئوية لـ UFC.

وتتمتع رابطة المقاتلين المحترفين “PFL” برؤية عالمية موسعة لهذه الرياضة، وتقوم ببناء “دوري أبطال الفنون القتالية المختلطة” (Champions League of MMA) مع رابطة المقاتلين المحترفين في أوروبا (PFL Europe)، ورابطة المقاتلين المحترفين (PFL الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، والمزيد من الدوريات الدولية قيد التطوير.

وتتصدر رابطة المقاتلين المحترفين”PFL” مجال التكنولوجيا والابتكار، من خلال برنامج PFL SmartCage الخاص بها، والذي يعمل على تعزيز تحليلات القتال، والمراهنة في الوقت الفعلي، وتسجيل الذكاء الاصطناعي، وتجربة مشاهدة من الجيل التالي.

ويتم عرض دوري المقاتلين المحترفين “PFL” في أوقات الذروة على ESPN/ESPN+ في الولايات المتحدة، ويتم بثه في 150 دولة مع 20 شريكاً متميزاً لتوزيع الوسائط.

حول ليورون 

“ليورون” هي الشركة الرائدة في مجال التدريب المؤسسي وتكنولوجيا التعليم في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مع حلول التعلم والتطوير الأكثر شمولاً في جميع وظائف الشركة الإستراتيجية.

من خلال الجلسات التي يقودها المدربون والتدريب داخل الشركة، يُقدم مدربو “ليورون” الخبراء سنوياً أكثر من 1200 برنامجاً تدريبياً ، في حين أن أكثر من 30.000 محترفاً مجهزون بأحدث تقنيات التعلم وأحدث الحلول التقنية في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا, وتدعم عملائها, بمجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك تحليل احتياجات التدريب، وتطوير الكفاءات وتقييمها، وحلول التعلم الإلكتروني المصممة خصيصاً والتي تلبي احتياجات صناعات ومجالات معرفية محددة.

دوري المحترفين للقتال  

هو قوة عالمية في فنون القتال المختلطة وأسرع الدوريات الرياضية نمواً في العالم.

يضم دوري المحترفين للقتال خمسة سلاسل قتال مباشرة تقدم محتوى على مدار السنة: موسم دوري المحترفين للقتال، مباريات الدفع مقابل المشاهدة لدوري المحترفين للقتال، سلسلة التحدي لدوري المحترفين للقتال، الدوريات الدولية لدوري المحترفين للقتال، وبيلاتور, تأسس دوري المحترفين للقتال في 2018 بدعم من مستثمرين رئيسيين مثل SRJ، Ares، Knighthead، Luxor Capital، Waverley Capital، Elysian Park Ventures، والعديد من مالكي فرق NBA وMLB وNHL وMLS. تعد فنون القتال المختلطة رياضة الإزدهار لهذا العقد مع 650 مليون مشجع حول العالم، وأصغر جمهور من حيث الفئة العمرية، وتدفقات إيرادات عالمية حقيقية.   

حول سرج للاستثمار الرياضي 

هي شركة استثمارية رياضية مقرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعمل على تطوير الرياضة العالمية من خلال الاستثمارات والابتكارات التي تغير قواعد اللعبة. قامت باستثمارها الأول في رابطة المقاتلين المحترفين عام 2023، مما ساعد على استقطاب أفضل اللاعبين والمواهب في الرياضات القتالية إلى المنطقة, وقد شهد هذا الاستثمار إطلاق دوري إقليمي جديد ، وهو دوري PFL لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يمهد الطريق أمام المواهب الإقليمية للوصول إلى القمة. وتتمثل مهمتها ورؤيتها طويلة المدى في تعزيز النظام الرياضي العالمي من خلال الاستثمارات المؤثرة، وخلق الفرص جديدة للجماهير والرياضيين على حد سواء.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع