هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16

زياد الحمد 

ستادكم نيوز – صراع كروي على أشده، ينتظره عشاق كرة القدم قطباه هولندا، التي تقتسم الصدارة مع فرنسا، ب 4 نقاط والطامحة لإحراز الفوز وانتزاع صدارة المجموعة حال تعثر فرنسا ، للذهاب إلى دور 16، ومقابلة الأسهل، فيما ستبذل النمسا 3 نقاط، كل ما في وسعها لتحقيق الفوز والتأهل مباشرة، ويذكر أن التعادل سيمثل فرصة أخرى للنمسا، كما هو الحال بالنسبة لهولندا، للتأهل كواحد من بين أفضل منتخبات احتلت المركز الثالث، وذلك في إطار منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا يورو 2024.

المنتخب الهولندي من جهته كان قد بدأ مبارياته بالفوز 2 / 1 على منتخب بولندا ثم تعادل دون أهداف مع المنتخب الفرنسي بينما استهل المنتخب النمساوي مبارياته بالخسارة أمام المنتخب الفرنسي بهدف نظيف، ثم تغلب على المنتخب البولندي 3 / 1 ليجدد آماله في التأهل .
وستكون هذه المباراة الثامنة في المواجهات بين الفريقين، عقب خسارة النمسا من هولندا، في آخر 7 مباريات، مما يعني أننا سنرقب واحدة من أكثر المباريات أهمية، وندية، وقد توقع كومان مدرب الفريق الهولندي أن تكون المباراة مثيرة وأكد على أن “ممفيس ديباي ليس نقطة نقاش بالنسبة له و سوف يلعب أساسيا غدا ، مشيرا إلى ” أهمية استراتيجية تفادي الخسارة والتعامل مع الضغوط التي يفرضها منتخب المدرب رالف رانغنيك، على الخصم. ومؤكدا أن النمسا تتمتع بأسلوب لعب هجومي مثير، ومجازف، مما يجعلهم تحديًا كبيرا يجب على هولندا التركيز الكامل لمواجهتهم بنجاح.

نمساويا فقد كان للفوز الثمين الذي تحقق على بولندا بنتيجة (3-1، أثر السحر على معنويات الفريق وزاد من التصميم على تجاوز الدور الأول إلى دور ال16،
وتحدث رالف رانجنيك مدرب منتخب النمسا في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة قبل المواجهة مع هولندا، مساء اليوم الثلاثاء، سنلعب ضد فريق أفضل من فريقنا على الورق، وما زلتُ أتمنى أن ننهي دور المجموعات بالمركز الأول، لكن أهم شيء هو التأهّل”. وأضاف: “لاعبو هولندا يلعبون بشكل مميز ولديهم مرونة كثيرا، وعلينا أن نلعب بشكل جيد أمامهم، كما أكد على ثقته بتحقيق الفوز .

 

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة إسبانيا تبعد فرنسا وتبلغ نهائي "يورو 2024" إنجلترا وهولندا على مفترق طرق الفوز أو العودة للديار