ستادكم نيوز –

أصبح من المتوقع أن يكون الصيف الحالي ساخنا لباريس سان جيرمان، والذي سيبحث عن بديل لكيليان مبابي الذي رحل إلى ريال مدريد، وربما عليه إيجاد بديل لنجم آخر.

وبحسب آخر المعلومات فإن لويس كامبوس مستشار باريس يريد العمل على تلبية طلبات لويس إنريكي ويفكر أيضًا في مشاكل الفريق.

ويحتاج باريس إلى تدعيمات في الخط الخلفي الذي دمرته الإصابات في الموسم الماضي، وأيضًا لأن مستقبل أشرف حكيمي على المحك.

فلدى الظهير السابق لإنتر وبوروسيا دورتموند العديد من العروض وكان النادي الباريسي قد اتخذ خطوات بالفعل للعثور على وريثه.

وكما ذكرت الصحافة الفرنسية فإن كامبوس يبحث عن الشخصية المثالية في هولندا، حيث يستهدف ضم الظهير لوتشياريل جيرترويدا من فيينورد، وهو قلب دفاع يبلغ من العمر 22 عامًا ولكنه شارك كظهير منذ بداية الموسم الماضي مع آرني سلوت.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع