الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية

ستادكم نيوز 

وافق مجلس الإدارة  في النادي الفيصلي على تعيين كوادر الفئات العمرية بناءً على تنسيب المدير الفني للفئات العمرية الكابتن وليد الفطافطة، وجاء التنسيب بما يلي:

مهند زكريا مدربًا لسن 19، سليمان عبيد مساعدًا لمدرب سن 19 ،رامي أبو فنار مدربًا لسن 17 ، بهاء عبد الرحمن مساعدًا لمدرب سن 17. ن عزمي سعادة مدربًا سن 15. ، قصي الحراسيس مساعدًا لمدرب سن 15 ، محمد الدهون مدربًا للحراس ن  موسى عوض مدربًا لسن 13 ن  أمجد النوباني مساعدًا لمدرب سن 13 ،  محمود الزواهرة معالجًا وأحمد الفريحات وعلاء الهدوب مسؤلي اللوازم.

وكان النادي الفيصلي عين في السنتين الاخيرتين عددا من المدراء الفنيين وكذلك مجموعة من المدربين ، بهدف تطوير الفئات ، إلا أنه النتائج لم تكن بمستوى الطموح.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا