منتخب الكرة يباشر تدريباته في الرياض تأهبا لمواجهة نظيره السعودي

ستادكم نيوز 

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته البدنية والفنية، مساء السبت، في العاصمة السعودية الرياض، استعداداً لمواجهة أصحاب الأرض عند التاسعة مساء الثلاثاء على ملعب الأول بارك، مع اختتام منافسات الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وأجرى المنتخب مرانه مساء اليوم على ملعب نادي الشباب، بقيادة المدرب الحسين عموتا، ومشاركة جميع اللاعبين في ظل عودة نور بني عطية للتدريبات الجماعية.

‏‎وتضم قائمة النشامى 26 لاعبا: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، أحمد الجعيدي، عبدالله الزعبي، عبدالله نصيب، براء مرعي، يزن العرب، سعد الروسان، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، رجائي عايد، محمود شوكت، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، مهند أبو طه، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو رزق، عارف الحاج، صالح راتب، يوسف أبو جلبوش، علي علوان، يزن النعيمات.

وكان منتخب النشامى حسم تأهله إلى الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تواجده في نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

‏‎يذكر أن المنتخب الوطني يستقر في المركز الثاني للمجموعة السابعة برصيد 10 نقاط، فيما تتصدر السعودية الترتيب بـ 13 نقاط، وطاجيكستان ثالثا بـ 5، ثم باكستان رابعا دون نقاط.

‏‎وحسب نظام التصفيات، يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا