“كورونا ” تضرب دوري المحترفين وتضع المباريات في مهب الريح

ستادكم نيوز – أكدت مصادر مطلعة أن فيروس كورونا اصاب خمسة من لاعبي فريق الفيصلي وهم : يوسف الرواشدة وسالم العجالين وبراء مرعي واحسان حداد ودومنيك ، فيما اثبتت الفحوصات عدم اصابة المحترف لوكاس، وباتت هذه الجائحة تهدد مصير دوري المحترفين .

هذا الخبر الصاعق الذي فاجئ الكثير من الجهات المعنية بما في ذلك اتحاد الكرة والنادي نفسه اضطر الاخير إلى تسريح بقية اللاعبين من اجل الذهاب إلى منازلهم بعد أن كان الفريق يقيم معسكرا تدريبيا في احد الفنادق، فيما تم إعلام الجهات المعنية من اجل الحجر على اللاعبين المصابين.

وعلم موقع (ستادكم نيوز) أن العدوى وصلت إلى اللاعبين الخمسة من أثنين من زملائهم من الذين يقطنون في منطقة الشمال.

مصادر أخرى اشارت إلى أن ااتحاد الكرة قد يضطر إلى تأجيل مباراة الفريق التي تقام يوم غدا الجمعة مع فريق الجزيرة، فيما يرى البعض الاخر بأن الاتحاد مطالب بتأجيل جميع المباريات ، بعد أن قام في وقت سابق بتأجيل 3 مباريات لفريق الرمثا اثر الحظر الذي تم فرضه على مدينة الرمثا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين