خوري يهاجم الوحدات: ميمعة بدون تكتيك فني !

ستادكم نيوز -شن الرئيس الأسبق لنادي الوحدات طارق خوري هجوما كاسحا على فريق الكرة بنادي الوحدات ، وربما غير مسبوق، ولم يكتف خوري بمهاجمة الفريق ، حيث طالب إدارة النادي بوقفة واتخاذ القرار المناسب، واضاف خوري على صفحته الخاصة اليوم السبت : من المعيب أن يعتمد الفريق على نتائج غيره من الفرق، وتاليا ما جاء في منشور خوري.

الوحدات بلا طعم ولا لون ولا رائحة بدها وقفة جادة من الادارة وقرار بحجم الحدث من المعيب ان يعتمد الوحدات على نتائج وضعف الفرق الاخرى، لم اشاهد شكل فريق الوحدات بهذا الاداء الفني منذ زمن  ، ميمعة بدون تكتيك فني.

وكان فريق الوحدات تعادل اليوم السبت مع فريق معان بنتيجة 1-1 ضمن الجولة 14 من دوري المحترفين، ليواصل بذلك مسلسل اهدار النقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث