انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس

ستادكم نيوز 

انطلقت اليوم الأحد بطولة كرة القدم الثانية في المدارس لمواليد 2014-2015 طالبات التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالشراكة مع الاتحاد الاردني لكرة القدم والاتحاد الاردني للرياضة المدرسية وقد كانت النتائج على النحو الاتي:
المجموعة الاولى التي اقيمت على ملعب مجمع الشيخ حسين الاغوار الشمالية فوز مدرسة العرامشة والفضين على كل من مدرسة حي الامير حسن 2/0 وعلى الشونة 1/0 وعلى مدرسة العدسية 2/1 وفوز العدسية على كل من الشونة 1/0 وعلى حي الامير حسن 1/0 وفوز الشونة على حي الامير حسن 1/0 وكان ترتيب الفرق الاول العرامشة والفضين الثاني العدسية الثالث الشونة الرابع حي الامير حسن.
المجموعة الثانية التي اقيمت على ملعب مجمع الشيخ حسين الاغوار الشمالية فوز مدرسة جسر الشيخ حسين على وقاص 1/0 وعلى خولة بنت الازور 3/0 وتعادلت مع طبقة فحل 1/1 وفوز طبقة فحل على خولة بنت الازور 3/0 وتعادلت مع وقاص 2/2 وفوز وقاص على خولة بنت الازور 3/0 وكان ترتيب الفرق الاول جسر الشيخ حسين الثاني طبقة فحل الثالث وقاص الرابع خولة بنت الازور.
المجموعة الثالثة التي اقيمت على ملعب مدرسة رقية بنت الرسول المزار الجنوبي فوز مدرسة الهاشمية على كل من المزار الاساسية 3/0 وعلى مدرسة رفيدة 4/0 وعلى مدرسة رقية بنت الرسول 3/0 وفوز المزار على كل من رقية 6/1 وعلى رفيدة 8/0 وفوز رفيدة على رقية 1/0 وكان ترتيب الفرق الاول الهاشمية الثاني المزار الاساسية الثالث رفيدة الرابع رقية.
المجموعة الرابعة التي اقيمت على ملعب مدرسة مؤاب المزار الجنوبي فوز مدرسة الحسينية الاساسية على كل من مدرسة العمرية 1/0 وعلى مدرسة ذات راس 1/0 وعلى مدرسة ام حماط 2/0 وفوز ذات راس على ام حماط 2/1 وعلى العمرية 2/0 وتعادل العمرية مع ام حماط 0/0 وكان ترتيب الفرق الاول الحسينية الثاني ذات راس الثالث ام حماط الرابع العمرية.
المجموعة الخامسة التي اقيمت على ملعب التراخيص الموقر فوز مدرسة ام بطمة على كل من مدرسة اسماء بنت ابي بكر 3/0 وعلى مدرسة سالم 6/0 وعلى مغاير مهنا 2/1 وفوز مغاير مهنا على كل من سالم 2/1 وعلى اسماء بنت ابي بكر 3/0 وتعادل اسما بنت ابي بكر وسالم 1/1 وكان ترتيب الفرق الاول ام بطمة الثاني مغاير مهنا الثالث اسماء بنت ابي بكر الرابع سالم.
المجموعة السادسة التي اقيمت على ملعب التراخيص الموقر فوز مدرسة الموقر على كل من مدرسة رجم الشامي الشرقي 3/0 وعلى مدرسة الهاشمية 2/0 وتعادلت مع مدرسة رجم الشامي الغربي 0/0 وفوز الهاشمية على رجم الشامي الشرقي 2/0 وعلى رجم الشامي الغربي 1/0 وفوز رجم الشامي الغربي على رجم الشامي الشرقي 1/0 وكان ترتيب الفرق الاول الموقر الثاني الهاشمية الثالث رجم الشامي الغربي الرابع رجم الشامي الشرقي.
المجموعة السابعة التي اقيمت على ملعب مدرسة دير علا الثانوية فوز مدرسة داميا على كل من مدرسة ابو الهول 6/0 وعلى مدرسة دير علا الاساسية 2/0 وعلى مدرسة مثلث العارضة 2/0 وفوز دير علا على ابو الهول 1/0 ونعادلت مع مثلث العارضة 0/0 وفوز مثلث العارضة على ابو الهول 1/0 وكان ترتيب الفرق الاول داميا الثاني دير علا الثالث مثلث العارضة الرابع ابو الهول.
المجموعة الثامنة التي اقيمت على ملعب مدرسة دير علا الاساسية فوز مدرسة دير علا الاساسة المختلطة على كل من مدرسة ضرار 3/0 وعلى مدرسة الطوال الشمالي 3/0 وفوز مدرسة ضرار على من الطوال الشمالي 3/0 ومدرسة ابو الزيغان 2/0 فوز ابو الزيغان على كل من دير علا 1/0 وعلى الطوال الشمالي 3/0 وكان ترتيب الفرق الاول دير علا الاساسية الثاني ضرار الثالث ابو الزيغان الرابع الطوال الشمالي.
المجموعة التاسعة التي اقيمت على ملعب مجمع الامير علي البادية الغربية فوز مدرسة حي السهيل على مدرسة ميمونة بنت الحارث 3/0 وعلى مدرسة مغير السرحان 3/1 وتعادلت مع مدرسة رابعة العدوية 0/0 فوز مدرسة مغير السرحان على ميمونة بنت الحارث 1/0 وتعادلت مع رابعة العدوية 0/0 تعادل ميمونة بنت الحارث مع رابعة العدوية 0/0 وكان ترتيب الفرق الاول حي السهيل الثاني مغير السرحان الثالث رابعة العدوية الرابع ميمونة بنت الحارث.
المجموعة العاشرة التي اقيمت على ملعب مجمع الامير علي البادية الغربية فوز مدرسة الزبيدية على كل من مدرسة منشية السلطة 2/0 وعلى مدرسة خديجة بنت خويلد 1 /0 وعلى مدرسة نسيبة المازنية 1/0 وفوز خديجة بنت خويلد على نسيبة المازنية 2/1 وفوز منشية السلطة على خديجة بنت خويلد 2/1 وفوز نسيبة على منشية السلطة 1/0 وكان ترتيب الفرق الاول الزبيدية الثاني خديجة بنت خويلد الثالث نسيبة الرابع منشية السلطة.
المجموعة الحادية عشرة التي اقيمت على ملعب المجمع الرياضي عجلون فوز مدرسة عين البستان على كل من مدرسة الحرث 5/0 ومدرسة كفرنجة 3/0 وتعادل مع مدرسة حي سكرين 0/0 وفوز مدرسة حي سكرين على كل من مدرسة الحرث 1/0 وعلى كفرنجة 3/0 وتعادل كفرنجة والحرث 0/0 وكان ترتيب الفرق الاول عين البستان الثاني حي سكرين الثالث كفرنجة الرابع الحرث.
المجموعة الثانية عشرة التي اقيمت على ملعب المجمع الرياضي عجلون فوز مدرسة خولة بنت الازور على كل من مدرسة الخنساء 1/0 وعلى مدرسة العامرية 3/0 وتعادلت مع ذات النطاقين 0/0 وفوز الخنساء على العامرية 3/0 وعلى ذات النطاقين 2/0 وفوز ذات النطاقين على العامرية 3/0 وكان ترتيب الفرق الاول خولة بنت الازور الثاني الخنساء الثالث ذات النطاقين الرابع العامرية.
المجموعة الثالثة عشرة التي اقيمت على ملعب السخنة الزرقاء الثانية فوز مدرسة الكمشة على كل من مدرسة الملكة رانيا 2/0 وعلى مدرسة العالوك 2/0 وعلى مدرسة الميدان 3/0 فوز مدرسة الملكة رانيا على الميدان 3/0 وتعادلت مع العالوك 2/2 وتعادل العالوك مع الميدان 1/1 وكان ترتيب الفرق الاول مدرسة الكمشة الثاني مدرسة الملكة رانيا الثالث مدرسة العالوك الرابع مدرسة الميدان.
المجموعة الرابعة عشرة التي اقيمت على ملعب السخنة الزرقاء الثانية فوز مدرسة ابو هويدي على كل من مدرسة ماريا القبطية 1/0 وعلى مدرسة ابو الزيغان 1/0 وتعادلت مع مدرسة قصر الحلابات الغربي 1/1 فوز قصر الحلابات الغربي على ابو الزيغان 1/0 وتعادلت مع ماريا القبطية 1/1 فوز ابو الزيغان على ماريا القبطية1/0 وكان ترتيب الفرق الاول ابو هويدي الثاني قصر الحلابات الغربي الثالث ابو الزيغان الرابع ماريا القبطية.
المجموعة الخامسة عشرة التي اقيمت على ملعب مدرسة سما عمان عين الباشا فوز مدرسة السليحي على كل من مدرسة حي حذيفة 1/0 وعلى مدرسة ام انجاصة 5/0 وعلى مدرسة باب عمان 4/1 وفوز حي حذيفة على باب عمان 2/1 وتعادلت مع ام انجاصة 0/0 وتعادلت باب عمان مع ام انجاصة 0/0 وكان ترتيب الفرق الاول السليحي الثاني حي حذيفة الثالث ام انجاصة الرابع باب عمان.
المجموعة السادسة عشرة التي اقيمت على ملعب مدرسة سما عمان عين الباشا فوز مدرسة ام كثير على كل من مدرسة القادسية 1/0 وعلى مدرسة زينب بنت الرسول 3/0 وعلى مدرسة اسماء بنت ابي بكر 3/0 وفوز اسماء بنت ابي بكر على كل من القادسية 1/0 وعلى زينب بنت الرسول 1/0 وتعادل زينب بنت الرسول والقادسية 1/1 وكان ترتيب الفرق الاول ام كثير الثاني اسماء بنت ابي بكر الثالث القادسية الرابع زينب بنت الرسول.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد