رابطة اللاعبين” تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت 

ستادكم نيوز-

تستعد رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية لإقامة يوما رياضيا مميزا احتفالا بعيد الإستقلال الـ 78 واليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على العرش وعيد ميلاد رئيسة ومؤسسة الرابطة سمو الأميرة هيا بنت الحسين حفظها الله.

وسيكون الحدث الرئيسي للاحتفال إقامة النسخة الثالثة من سباق الجري لمسافة (5) كم، حيث ينطلق السباق في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم السبت المقبل من منطقة المصانع وصولاً إلى نقطة النهاية في متنزه الرابطة في منطقة تركي بناعور.

ويؤكد فادي زريقات نائب سمو رئيسة الرابطة ان هذا الكرنفال الرياضي يقام بمناسبات وطنية كبيرة وعزيزة على قلب كل أردني، داعياً الجميع من أسرة الرابطة وكافة الرياضيين للمشاركة بالاحتفال وتجديد الحب والولاء والإنتماء للأردن وقائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين.

وقال زريقات: “تبارك أسرة الرابطة ذكرى عيد الاستقلال الـ 78 وتزامنها مع اليوبيل الفضي وذكرى مرور خمسة وعشرون عاما لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على العرش، ونستذكر مسيرة الدولة العامرة بالإنجازات والتنمية والتطوير على كافة المستويات، حيث نشعر بالفخر والاعتزاز في بلد الأمن والأمان والاستقرار”.

ويضيف زريقات: “ما يزيد من سعادة أسرة الرابطة ان تتزامن الاحتفالات الوطنية مع احتفال أسرة الرابطة في كل عام بعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين التي تعتبر الداعم الأول للرابطة منذ تأسيسها عام 1993”.

ويشهد السباق مشاركة كوكبة من المتسابقين والعدائين لمختلف الجنسين، إضافة لسباق ذوي الإعاقة (فئة المكفوفين)، حيث انهت الرابطة خلال الأيام الماضية إنجاز الترتيبات الإدارية والتنظيمية وتسليم الأرقام للمشاركين من كافة الفئات.

وبحسب رئيسة اللجنة الإجتماعية والرياضية للرابطة ايمان العزب، فإن جوائز مالية بانتظار الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لفئات: فردي الرجال وفردي السيدات (تحت 30 عام، من 30-39 عام، من 40-49 عام، من 50-59 عام، فوق 60 عام، وسباق فئة ذوي الإعاقة (فئة المكفوفين).

ويشارك نخبة من نجوم الكرة الأردنية في مباراة استعراضية بخماسي كرة القدم بين فريق نجوم رابطة اللاعبين وفريق أمانة عمان الكبرى في ملعب الرابطة الذي سيشهد كذلك تتويج الفائزين بسباق الجري على أنغام الأغاني والأهازيج الوطنية.

وكانت الرابطة اطلقت قبل شهر تقريبا رابطا إلكترونيا للتسجيل المجاني، كما دعت الأندية والمراكز الشبابية والشركات الخاصة والعامة والبنوك والجاليات العربية والأجنبية للمشاركة في السباق الذي سيقام بإدارة حكام معتمدين من اتحاد ألعاب القوى ومجموعة من الشباب والشابات المتطوعين للمساهمة في الأمور التنظيمية وضمان سلامة وصول المشاركين لخط النهاية دون أية معيقات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد