رابطة اللاعبين” تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت 

ستادكم نيوز-

تستعد رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية لإقامة يوما رياضيا مميزا احتفالا بعيد الإستقلال الـ 78 واليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على العرش وعيد ميلاد رئيسة ومؤسسة الرابطة سمو الأميرة هيا بنت الحسين حفظها الله.

وسيكون الحدث الرئيسي للاحتفال إقامة النسخة الثالثة من سباق الجري لمسافة (5) كم، حيث ينطلق السباق في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم السبت المقبل من منطقة المصانع وصولاً إلى نقطة النهاية في متنزه الرابطة في منطقة تركي بناعور.

ويؤكد فادي زريقات نائب سمو رئيسة الرابطة ان هذا الكرنفال الرياضي يقام بمناسبات وطنية كبيرة وعزيزة على قلب كل أردني، داعياً الجميع من أسرة الرابطة وكافة الرياضيين للمشاركة بالاحتفال وتجديد الحب والولاء والإنتماء للأردن وقائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين.

وقال زريقات: “تبارك أسرة الرابطة ذكرى عيد الاستقلال الـ 78 وتزامنها مع اليوبيل الفضي وذكرى مرور خمسة وعشرون عاما لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على العرش، ونستذكر مسيرة الدولة العامرة بالإنجازات والتنمية والتطوير على كافة المستويات، حيث نشعر بالفخر والاعتزاز في بلد الأمن والأمان والاستقرار”.

ويضيف زريقات: “ما يزيد من سعادة أسرة الرابطة ان تتزامن الاحتفالات الوطنية مع احتفال أسرة الرابطة في كل عام بعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين التي تعتبر الداعم الأول للرابطة منذ تأسيسها عام 1993”.

ويشهد السباق مشاركة كوكبة من المتسابقين والعدائين لمختلف الجنسين، إضافة لسباق ذوي الإعاقة (فئة المكفوفين)، حيث انهت الرابطة خلال الأيام الماضية إنجاز الترتيبات الإدارية والتنظيمية وتسليم الأرقام للمشاركين من كافة الفئات.

وبحسب رئيسة اللجنة الإجتماعية والرياضية للرابطة ايمان العزب، فإن جوائز مالية بانتظار الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لفئات: فردي الرجال وفردي السيدات (تحت 30 عام، من 30-39 عام، من 40-49 عام، من 50-59 عام، فوق 60 عام، وسباق فئة ذوي الإعاقة (فئة المكفوفين).

ويشارك نخبة من نجوم الكرة الأردنية في مباراة استعراضية بخماسي كرة القدم بين فريق نجوم رابطة اللاعبين وفريق أمانة عمان الكبرى في ملعب الرابطة الذي سيشهد كذلك تتويج الفائزين بسباق الجري على أنغام الأغاني والأهازيج الوطنية.

وكانت الرابطة اطلقت قبل شهر تقريبا رابطا إلكترونيا للتسجيل المجاني، كما دعت الأندية والمراكز الشبابية والشركات الخاصة والعامة والبنوك والجاليات العربية والأجنبية للمشاركة في السباق الذي سيقام بإدارة حكام معتمدين من اتحاد ألعاب القوى ومجموعة من الشباب والشابات المتطوعين للمساهمة في الأمور التنظيمية وضمان سلامة وصول المشاركين لخط النهاية دون أية معيقات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية