هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف

صفوان الهندي

ستادكم نيوز-–  توجت النجمة الكورية هيو جيم كيم بلقب سلسلة فرق أرامكو للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة بعد أن حلت بالمركز الأول في البطولة التي أقيمت في نادي كوريا الجديد في مدينة سيؤول. 

وقدّمت نجمة كوريا الجنوبية التي انضمت إلى حدث الجولة الأوروبية للسيدات ورابطة المحترفات أداء لا ينسى أمام عشاق اللعبة في جولة أقيمت بعد توقف المطر وتمكنت من الانتقال إلى ستة تحت المستوى، وأقامت مجموعة أخيرة قوية مع مارياجو أوريبي التي سجلت -4 وتشارلي هال -3

وعلى الرغم من البداية القوية من تشارلي هال، فقد تمكنت هيو جيم كيم من التركيز على مهمة اللقب حيث سجلت “بيردي” في الحفر ١٤ و ١٦ و ١٧ لتبقى في مركز القيادة.

وقالت نجمة كوريا الجنوبية في مؤتمرها الصحفي عقب الفوز: “اللعب إلى جانب تشارلي أظهر بالتأكيد ميزتي التنافسية خاصة عند تسجيل الكثير من “البيردي” في أية مجموعة فإنها ترفع الروح التنافسية حيث ساهمت تشارلي في جعلي ألعب بالكثير من التركيز لذلك أنا سعيدة حقاً بالفوز خاصة أنه أول فوز في الجولة الأوروبية للسيدات وسأحتفل بهذا الفوز هنا في كوريا قبل أن أعود إلى التدريب”.

وعلى صعيد الفرق فقد شهد اليوم الأخير جولة مثيرة على مستوى منافسات الفرق حيث نجح فريق كانغ من الفوز به بعد أن سجل مجموع ٢٣ تحت المستوى متقدماً على فريق اوريبي.

وفي حديثها في المؤتمر الصحفي للفريق الفائز، أكدت دانييل كانغ على ما قام به فريقها الذي ضمن الفوز حيث أكدت كانغ أنّ زيارتها إلى كوريا كانت زيارة لا تُنسى وقالت:”غالباً ما ينظر إلى لعبة الجولف على أنها رياضة فردية، لذا فإن اللعب كفريق كان ممتعاً”.

وأضافت:”اللعب ضمن الفريق شيء مميز لأن الفريق يحدث فرقاً كبيراً على المستوى الذهني والبدني وأنا شخصياً أفضل تنسيق الفريق لأنه يحفزني على الأداء بشكل أفضل إنه شعور أكثر إرضاءً من الفوز بمفردي”.

وعودة إلى منافسات الفردي فلم يكن الأمر كذلك بالنسبة لتشارلي هال في ذلك اليوم، التي على الرغم من جولتها الأخيرة من أربعة دون المستوى، إلا أنها جاءت في المركز الثاني بعد الفائزة هيو جو كيم.

بالنسبة لهال، التي سجلت سلسلة من خمسة “بيردي” في سبعة حفر في المقدمة ، كان هناك الكثير من الإيجابيات التي يجب اتخاذها، حيث تواصل محاولتها لتحقيق فوزها الأول منذ عام ٢٠٢٢.

وبهذه المناسبة قالت:”لعبت بشكل جيد وأنا سعيدة بالنتائج التي حققتها خلال هذا الأسبوع بشكل عام لكن الأمر صعب عندما لا تحقق الفوز وتكون في المركز الثاني مرة أخرى”.

وستتوجه سلسلة فرق أرامكو المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة إلى لندن خلال الفترة من ٣ إلى ٥ يوليو .

 

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية