تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري

ستادكم نيوز –

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم ، الذي يقوده المدير الفني الكابتن عبدالله أبو زمع التشكيلة الاساسية التي ستستهل اللقاء مع نظيره القطري ، والتي تنطلق احداثها في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس في الدوجى ، ضمن كأس آسيا تحت 23 ، وتكونت التشكيلة من :

أحمد الجعيدي وعرفات الحاج وفيصل أبو شنب ومهند أبو طه وعامر أبو جاموس ووسيم ريالات وعون المحارمة وسيف درويش. وعارف الحاج ورزق بني هاني وبكر كلبونة ، بالاضافة إلى الاحتياطيين وهم :

انطون عوض واسامة الكواملة وليث أبو رحال ويوسف حسان ومحمد أبو النادي ومحمد أبو طه وأحمد السلمان وبشار ذيابات وعلي العزايزة وابراهيم صبرة وسيف بشابشة.

ويشار إلى أن المدافع دانيال عفانة طرد في المباراة الماضية أمام استراليا ، فيما عاد كحلان إلى عمان بعد تعرضه لعارض صحي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم