الخلافات تتصاعد…الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا…وثيقة

ستادكم نيوز –

رفضت أندية المحترفين المشاركة ببطولة كأس الأردن للفئات التي ينوي اتحاد كرة القدم إقامتها لهذه الأندية ، بعد أن ععمها في وقت متأخر .

وجاء رفض الأندية المشاركة فيها ، نظرا لقلة الدعم المالي الذي سيقدمه اتحاد الكرة ، والذي يقدر بحوتالي ألف دينار، في حين تجهيز الفريق والزج به في مثل هذه البطولات يحتاج إلى تكاليف عالية ـ في الوقت الذي تعاني هذه الأندية من ضائقة مالية خانقة .

وكانت العلاقة بين الأندية والاتحاد توترت بصورة غير مسبوقة بين الطرفين بعد أن وجه الاتحاد الدعوة للهذه الأندية من اجل الاجتماع وشرح خطته المستقبلية ، إلا أن الأندية رفض الحضور ، في ظل الخلافات القائمة بين الطرفين حول الدعم المالي الذي طالبت به الأندية ، على الضوء الضرر الذي لحق بها جراء التوقفات المتكررة لبطولة الدوري من اجل مشاركة المنتخب الوطني في الاستحقاقات الخارجية.

النادي الأهلي وجه الدعوة للأندية والاتحاد يوم غدا الاحد من اجل تضييق البرة بين الطرفين ، ولم يتأكد بعد فيما اذا كان الاتحاد سيحضر أم سيبقي على توسيع دائرة الخلافات في خطوة غير مسبوقة في تاريخ الاتحاد والأندية، في الوقت الذي كان الاتحاد يتغنى دوما بتعاون الأندية ويصفها بالعمود الفقري للعبة.

وكان النادي الـهلي استضاف الاجتماع الأخير للأندية وتمخض عنه القرار الذي ينص على دعوة الاتحاد لحضور الاجتماع من اجل الحوار.

وكات الخلافات انطلقت بوقت مبكر بين الطرفين هذا الموسم ، بعد أن اعتكفت الأندية عن المشاركة ببطولة الدوري ، ثم عادت بعد الوعود التي قطعها الاتحاد.

وتعاني الأندية من شح الموارد ، بعد اخفاق الاتحاد بإيجاد شرة راعية ، بعد هروب المدارس الريادية صوب رعاية نشاطات اتحاد الكرة الطائرة على ضوء الخلافات التي حدثت بين الطرفين.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟