أتالانتا الإيطالي يكتسح ليفربول الإنجليزي

ستادكم نيوز –

ألحق أتالانتا الإيطالي خسارة مذلّة بمضيفه ليفربول الإنجليزي المرشح الأبرز لإحراز لقب مسابقة الدوري الأوروبي، وأسقطه في عقر داره 3-صفر في ذهاب الدور ربع النهائي. بينما تغلب باير ليفركوزن على ضيفه وست هام بهدفين نظيفين.

فعلى ملعب أنفيلد، تألق مهاجم أتالانتا جانلوكا سكاماكا بتسجيله هدفين (38 و61) بينما تكفل الكرواتي ماريو بازاليش بتسجيل الثالث في الدقيقة 83.لحق نادي بيرغامو الخسارة الأولى بليفربول على أرضه منذ 21 فبراير/شباط 2023 عندما سقط أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-5.

فوز ليفركوزن

وفي “باي أرينا” حافظ باير ليفركوزن على سجله الخالي من أي هزيمة هذا الموسم في مباراته رقم 42 في مختلف المسابقات (37 فوزاً مقابل 5 تعادلات) وتغلب على ضيفه وست هام الإنجليزي 2-صفر.

ويدين الفريق الألماني بقيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو بفوزه إلى جوناس هوفمان (83) والنيجيري فيكتور بونيفايس (90+1).

ولم يسبق لأي نادٍ ألماني، حتى العملاق بايرن ميونخ، أن أنهى موسما كاملا من دون خسارة.

ويملك ليفركوزن الذي يقدم موسما خياليا وبات على بُعد فوز واحد من التتويج بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى في تاريخه، فرصة نادرة لتحقيق الثلاثية بعد بلوغه أيضا نهائي كأس ألمانيا.

تألق روما في سان سيرو

وفي سان سيرو، وضع روما قدماً في نصف النهائي بفوزه على مضيفه ميلان في قمة إيطاليا خالصة بهدف جيانلوكا مانشيني (17).

ويقدّم روما عروضا نارية منذ أن تولى نجمه السابق وأحد أبرز رموزه عبر التاريخ دانييلي دي روسيا قيادته خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

بنفيكا يهزم مرسيليا

وفاز بنفيكا البرتغالي على ضيفه مرسيليا الفرنسي 2-1.

وسجّل هدفي الفريق البرتغالي رافا سيلفا بالدقيقة 16، والأرجنتيني أنخل دي ماريا بالدقيقة 52. وقلّص الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ النتيجة لمرسيليا بالدقيقة 67.

وتقام مباريات الإياب الخميس المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم