الفيصلي في ضيافة شباب العقبة بدوري المحترفين

ستادكم نيوز-

قررت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم إقامة مباراة شباب العقبة والفيصلي ضمن الجولة 16 من دوري المحترفين ، لتقام على ملعب تطوير العقبة.

جاء ذلك بناء على رغبة نادي شباب العقبة ، لكون المباراة بيتيه له ، وسيقام اللقاء في الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة في الخامس من الشهر الحالي.

وخلال اصدار مواعيد هذه الجولة من قبل دائرة المسابقات ، لم تحدد مكان المباراة ، على يتم تحديدها لاحقا، وربما هذه التأخير يربك الجميع وبالاخص الفيصلي ودائرة الحكام، ناهيك عن الجمهور الذي سيحضر اللقاء وربما يعود من هناك في الصباح او يحتاج إلى المبيت.

ويشار إلى أن الفيصلي يتحل الترتيب الثاني برصيد 36 نقطة فيما يتحتل شباب العقبة الترتيب الرابع بالشراكة مع الرمثا وبرصيد 22 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا