عثمان القريني يكتب…اللقب “بات” حقيقة .. ويقترب من دوار الصريح !!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز  -ما “تقولي” اللقب عند ثغرة عصفور .. بل “أحكي ” وأكد أنه صار عند دوار الصريح .. و الكل “بيصيح” الدوري أضحى في “جيبة” فريق الحسين .. فقد بقي “فركة كعب ” للإحتفال بأول لقب دوري في عمره المديد وعن جدارة وإستحقاق .. !! .
غزاة الشمال بلا أخطاء يواصلون المشوار بدقة وثبات .. هذه المرة أجبروا فريق معان الذي حاول قدر المستطاع أن يجاري “جيش” النجوم المدججة بأفضل الأسلحة وفق ما بين أيديهم من خناجر وسكاكين لكنها غير كافية للصمود أمام كثافة النيران التي حرقت محاولاتهم “فأكلوا” هدفين مقابل هدف وحيد جميل وملعوب جاء في الرمق الأخير من الوقت الأصلي من المباراة .. !! .
بصراحة “حرام” أن لا تكلل جهود فريق الحسين باللقب الأغلى الذي طال إنتظاره .. !! .
هاردلك لفريق معان الذي نحييه على روحه القتالية التي بقيت حتى اللحظة الأخيرة .. ومبروك الفوز للفريق الملكي الذي عانى في الدقائق الأخيرة وفي الدقائق السبع بدل ضائع .. التي أنقذ في ثوانيها الأخيرة الحارس البارع عبدالله الزعبي بردة فعل مخيفة من هدف التعادل على الرغم من التبديلات الموفقة التي أجراها مديره الفني الكابتن جمال محمود .. !! .
فرحة الشمال “كملت” بعودة غزلان الشمال بكامل الغنائم التي إنتزعتها عبر موهبة “شبابها” وبهدفين نظيفين .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح