عثمان القريني يكتب…اللقب “بات” حقيقة .. ويقترب من دوار الصريح !!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز  -ما “تقولي” اللقب عند ثغرة عصفور .. بل “أحكي ” وأكد أنه صار عند دوار الصريح .. و الكل “بيصيح” الدوري أضحى في “جيبة” فريق الحسين .. فقد بقي “فركة كعب ” للإحتفال بأول لقب دوري في عمره المديد وعن جدارة وإستحقاق .. !! .
غزاة الشمال بلا أخطاء يواصلون المشوار بدقة وثبات .. هذه المرة أجبروا فريق معان الذي حاول قدر المستطاع أن يجاري “جيش” النجوم المدججة بأفضل الأسلحة وفق ما بين أيديهم من خناجر وسكاكين لكنها غير كافية للصمود أمام كثافة النيران التي حرقت محاولاتهم “فأكلوا” هدفين مقابل هدف وحيد جميل وملعوب جاء في الرمق الأخير من الوقت الأصلي من المباراة .. !! .
بصراحة “حرام” أن لا تكلل جهود فريق الحسين باللقب الأغلى الذي طال إنتظاره .. !! .
هاردلك لفريق معان الذي نحييه على روحه القتالية التي بقيت حتى اللحظة الأخيرة .. ومبروك الفوز للفريق الملكي الذي عانى في الدقائق الأخيرة وفي الدقائق السبع بدل ضائع .. التي أنقذ في ثوانيها الأخيرة الحارس البارع عبدالله الزعبي بردة فعل مخيفة من هدف التعادل على الرغم من التبديلات الموفقة التي أجراها مديره الفني الكابتن جمال محمود .. !! .
فرحة الشمال “كملت” بعودة غزلان الشمال بكامل الغنائم التي إنتزعتها عبر موهبة “شبابها” وبهدفين نظيفين .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو