مفيد حسونة يكتب….أبو زمع…. هل يبقى ضمن جهاز عموته ؟!

مفيد حسونة 

ستادكم نيوز – اقترب موعد إعادة تجميع منتخب  “النشامى” للبدء بفترة تحضير جديدة ، تتضمن خوض جولتين من التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكاس آسيا أمام الباكستان ، حيث ينتظر أن يبدأ التجمع الاحد المقبل.
ولم يعلن الاتحاد للان عن وصول او موعد وصول الجهاز الفني المغربي للمنتخب الوطني الذي غادر الى بلاده بعد ختام كاس اسيا وبقي منهم المساعد الثاني ولم يعد الى الاردن للآن.
ورغم أن الكابتن عبد الله ابو زمع كان انضم الى الجهاز الفني قبل 48 ساعه فقط من موعد انطلاق كاس اسيا إلا انه من الصعب ان ينضم للجهاز بالفترة المقبله لانشغاله مع المنتخب الاأولمبي لخوض بطولة غرب اسيا ثم التحضير والمشاركة بكاس اسيا في قطر الشهر المقبل.
ويرى الغالبية ان وجود أبو زمع مع النشامى بقطر ساهم بدرجه عاليه في رفع الحالة المعنوية في ظل تفرد عموته وجهازه المغربي بالقرار الفني للمنتخب وهو حق لهم.
وكان ابو زمع يشيد بقيادة عموته وانه استفاد وتعلم من العمل معه و، هو تواضع ورقي اخلاق الكابتن الخلوق ابو زمع الذي يعتبر من اكثر مدربي عصره وجيل ظفرا للالقاب المحلية وخاصة  ، حينما قاد الوحدات للظفر بكل الالقاب وظفر معه باول لقب للدوري وهو في (39) عاما..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"