الوحدات يتعثر أمام السلط ويخفق بتوسيع الفارق النقطي

ستادكم نيوز – أخفق فريق الوحدات في توسيع الفارق النقطي مع مطارديه بعدما تعادل بدون أهداف أمام السلط، في المباراة التي جرت اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في إطار لقاءات الجولة ١٣من دوري المحترفين لكرة القدم، ليرفض الوحدات الهدايا التي قدمت له من الفرق الاخرى لا سيما تعادل الجزيرة مع سحاب وخسارة الفيصلي أمام شباب الأردن.
وبالرغم من هذا التعادل الذي يشبه الخسارة إلا أن الوحدات بقي متصدرا بفارق ٦ نقاط مع أقرب مطارديه الجزيرة الذي تعادل هو الآخر مع سحاب، فيما رفع السلط رصيده إلى ١٧ نقطة.
الوحدات لم يكن في أفضل أحواله أمام السلط، وعانى كثيرا في عملية البناء الهجومي، إلى جانب عدم القدرة على تهديد مرمى السلط الا في كرات معدودة وجدت تألق الحارس تامر صالح ودفاعات السلط التي كانت في أفضل أحوالها اليوم، ونجحت في مراقبة مفاتيح لعب الوحدات الأساسية والبدلاء الذين دخلوا على مراحل من قبيل يزن ثلجي وهشام الصيفي وإبراهيم الجوابرة؛ فيما أنقذ حارسنا الشاب المتألق عبدالله الفاخوري فرصا محققة للتسجيل لفريق السلط خصوصا كرتي زيد أبو عابد وعبيدة السمارنة.
الوحدات وجد نفسه في موقف حرج للغاية؛ خاصة أن الوقت كان يمضي دون أن يجد الحلول الهجومية القادر من خلالها أن يصيب الهدف، وعانى أيضا من تدوير الكرة بشكل مبالغ فيه في أغلب أوقات المباراة، فيما تحرك السلط وكان أفضل بكثير بعد نزول أحمد سريوة الذي غير كثيرا من الشكل الفني للسلط وجعله قادرا على الوصول في أكثر من مناسبة إلى مرمى الفاخوري الذي كان سدا منيعا كالعادة.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل