الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة

ستادكم نيوز –

احتاج لاعبو الفيصلي للوقت الاضافي ، لكي يضمنوا نتيجة مباراتهم أمام الرمثا، التي حققوا فيها فوزا كبيرا في النهاية ، ولكن جاء متأخرا في عملية تعزيز تقدمهم.

جاء ذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الاحد على ستاد عمان الدولي ، في اطار الجولة الثالثة من دوري المحترفين، والتي انتهت بثلاثية نظيفة للفيصلي .

وكان المحترف وانجا وضع الفيصلي في المقدمة بهدف السابق الذي جاء بالحصة الأولى ، بعد أن تابع التسديدة المرتدة من الحارس الشقران ليعيدها للشباك.

وفي الشوط الثاني نشط الرمثا وسط هبات فيصلاوية ، تواصل الحال حتى الوقت بدل المهدور ، وعندما كان الرمثا يبحث عن التعديل ورمى بثقله للأمام، كان عارف الحاج يتناول الكرة ويعبر “بحرفنة” متجاوزا المدافعين ليطلق قذيفة على الزاوية اليمنى المغلقة للشقران معلنا الهدف الثاني الذي اراح الفيصلي وجمهورهم ، وتقدم الوافد بكر كلبونة وصلح الكرة ليطلق كرباجا فجر به شباك الشقران الذي اكتفى بمتابعة الكرة بنظره ،  ليواصل الحارس ارتكاب الاخطاء التي لا تليق بفريق يلعب بدوري المحترفين ، ناهيك عن الاخطاء التي ارتكبها الخط الخلفي ، في مقدمتها ضعف الرقابة.

وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الأردني، بفارق 7 نقاط عن المتصدر الحسين إربد ، فيما تجمد رصيد الرمثا عند 19 نقطة في المركز الرابع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور