منتخب “النشميات” يتوج بلقب بطولة غرب آسيا للسيدات

ستادكم نيوز –

توج المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم اليوم الخميس، بلقب بطولة غرب آسيا الثامنة للسيدات 2024، للمرة السادسة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره النيبالي بركلات الترجيح 5-3، في اللقاء الذي أقيم ، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بمدينة جدة.

وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل 2-2، حيث حملت أهداف المنتخب إمضاء لانا فراس د.74، وسارة أبو صباح د.89.

وسلمت مساعد وزير الرياضة السعودي أضواء العريفي كأس البطولة والميداليات الذهبية لكابتن المنتخب ميساء جبارة، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيسة اللجنة النسوية بالاتحاد، ستيفاني النبر، وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لمياء بن بهيان، والأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم، ومدير إدارة كرة القدم النسائية بالاتحاد السعودي عليا الرشيد.

وحصلت ميساء جبارة على افضل لاعبة بالبطولة، فيما نالت شيرين الشلبي لقب أفضل حارس.

مثل المنتخب باللقاء: شيرين الشلبي، آية المجالي، رند أبو حسين، نور زوقش، العنود غازي، لانا فراس، إيناس الجماعين (بانة البيطار)، سارة أبو صباح، لين البطوش (زينة حازم)، روزبهان فريج، ميساء جبارة.

وأكد المنتخب الوطني أحقيته بالحصول على اللقب للمرة السادسة في تاريخه، بعد خوضه 5 مباريات خلال المنافسات دون خسارة، حيث افتتح مشواره بالبطولة بالفوز على السعودية 3-1، وتغلب على غوام 3-0، وفاز على لبنان 2-0، وتفوق على فلسطين 5-0، وأخيرا على نيبال بركلات الترجيح.

وينتظر أن يعود وفد المنتخب إلى العاصمة عمان مساء غد الجمعة 1 آذار.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"