إخفاق شباب الحسين وعيرا… السويحلي الليبي بطلاً للأندية العربية للكرة الطائرة

ستادكم نيوز –

حاز نادي السويحلي الليبي على لقب بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة بعد فوزه على نادي قطر القطري بنتيجة (٣-١) وذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء في العاصمة عمان.

وتوجت سمو الأميرة آية بنت فيصل، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية، ورئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، النادي الليبي بالميدالية الذهبية، خلال حفل التتويج الذي أقيم في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وحل بالمركز الثالث نادي الشرطة القطري بعد فوزه على نادي السيب العماني بنتيجة ٣-٠ في مباراة جرت بوقت سابق اليوم.

وشهدت البطولة مشاركة ١٢ فريقاً وزعت على مجموعتين في الدور الأول، إذ ضمت المجموعة الأولى أندية السيب العماني والنجمة البحريني وقطر القطري وكاظمة الكويتي وشباب الحسين الأردني والأهلي بنغازي الليبي.

فيما ضمت المجموعة الثانية أندية، الشرطة القطري وبرقان الكويتي ودار كليب البحريني وشباب عيرا الأردني والسويحلي الليبي ومصافي الشمال العراقي.

ترتيب الفرق بعد نهاية البطولة :

1- فريق السويحلي (ليبيا)

2- فريق قطر (قطر)

3- فريق الشرطة (قطر)

4- فريق السيب ( عُمان)

5- فريق الأهلي بنغازي ( ليبيا)

6- فريق دار كليب ( البحرين)

7- فريق برقان ( الكويت)

8- فريق كاظمة (الكويت)

9- فريق مصافي الشمال ( العراق )

10- فريق شباب الحسين ( الأردن)

11- فريق النجمة (البحرين)

12- فريق شباب عيرا ( الأردن )

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف