إخفاق شباب الحسين وعيرا… السويحلي الليبي بطلاً للأندية العربية للكرة الطائرة

ستادكم نيوز –

حاز نادي السويحلي الليبي على لقب بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة بعد فوزه على نادي قطر القطري بنتيجة (٣-١) وذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء في العاصمة عمان.

وتوجت سمو الأميرة آية بنت فيصل، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية، ورئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، النادي الليبي بالميدالية الذهبية، خلال حفل التتويج الذي أقيم في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وحل بالمركز الثالث نادي الشرطة القطري بعد فوزه على نادي السيب العماني بنتيجة ٣-٠ في مباراة جرت بوقت سابق اليوم.

وشهدت البطولة مشاركة ١٢ فريقاً وزعت على مجموعتين في الدور الأول، إذ ضمت المجموعة الأولى أندية السيب العماني والنجمة البحريني وقطر القطري وكاظمة الكويتي وشباب الحسين الأردني والأهلي بنغازي الليبي.

فيما ضمت المجموعة الثانية أندية، الشرطة القطري وبرقان الكويتي ودار كليب البحريني وشباب عيرا الأردني والسويحلي الليبي ومصافي الشمال العراقي.

ترتيب الفرق بعد نهاية البطولة :

1- فريق السويحلي (ليبيا)

2- فريق قطر (قطر)

3- فريق الشرطة (قطر)

4- فريق السيب ( عُمان)

5- فريق الأهلي بنغازي ( ليبيا)

6- فريق دار كليب ( البحرين)

7- فريق برقان ( الكويت)

8- فريق كاظمة (الكويت)

9- فريق مصافي الشمال ( العراق )

10- فريق شباب الحسين ( الأردن)

11- فريق النجمة (البحرين)

12- فريق شباب عيرا ( الأردن )

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع