العجارمة يرعى ضاحية الطلاب….فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي

ستادكم نيوز –

رعى الدكتور نواف العجارمة أمين عام وزارة التربية والتعليم ورئيس مجلس ادارة الاتحاد المدرسي ، بطولة القائد لاختراق الضاحية طلاب ،  التي اقيمت اليوم الاثنين 26/2 /2024  في منطقة الشونة الجنوبية وقد فازت مديرية الجيزة ببطولة المرحلة الاساسية الدنيا وفازت مديرية الزرقاء الثانية ببطولة المرحلة الثانوية في سباق القائد لاختراق الضاحية للطلاب .

وقدم العجارمة شكره للقائمين على هذا النشاط الذي يقام احتفاءً بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم والاحتفال باليوبيل الفضي لاستلام جلالة الملك سلطاته الدستورية.

واشار العجارمة إن وزارة التربية والتعليم ومن خلال فلسفتها التي تؤكد إن للنشاطات دور مهم في  بناء الشخصية من جميع جوانبها كما تولي الوزارة اهتماماً كبيراً بالرياضة من خلال تنظيم النشاطات والدورات والبطولات الرياضية التي تنظمها سنوياً لمختلف المراحل التعليمية وبمختلف الالعاب الرياضية مشاركة مع الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية .

وقد فازت مديرية الجيزة ببطولة المرحلة الاساسية الدنيا وفازت مديرية الزرقاء الثانية ببطولة المرحلة الثانوية في سباق القائد لاختراق الضاحية للطلاب ، وجاءت النتائج على النحو التالي:

بطولة المرحلة الاساسية الدنيا فردي:

فاز بالمركز الاول محمد بشارات من الاغوار الشمالية والثاني امير العنزي من البادية الشمالية الغربية والثالث علي الجعارات من الثقافة العسكرية والرابع محمود ناصر من الاغوار الشمالية والخامس عمار الجعارات من الثقافة العسكرية والسادس احمد سلامة من الجيزة والسابع عمار الجعارات من الشونة الجنوبية و الثامن عبد الكريم عيد من الجيزة و التاسع سالم علي من الجيزة و العاشر علي عطية من الجيزة.

المجموع العام:

فازت مديرية الجيزة بالمركز الاول برصيد (33) نقطة والثاني مديرية الاغوار الشمالية برصيد (38) نقطة والثالث مديرية البادية الشمالية الغربية برصيد (50) نقطة.

 

بطولة المرحلة الثانوية فردي:

فاز بالمركز الاول محمد النجار من الزرقاء الثانية والثاني راشد المفلح من الثقافة العسكرية والثالث احمد المجالي من اربد والرابع احمد ابو غليون من ماركا والخامس رائد محمد من الزرقاء الثانية والسادس عبد العزيز غنام من الجامعة والسابع عبد الرحمن غنام من الجامعة و الثامن بهاء عواد من البادية الغربية و التاسع جازي الصوفي من الزرقاء الثانية و العاشر محمد الرواحنة من ذيبان.

المجموع العام:

فازت مديرية الزرقاء الثانية بالمركز الاول برصيد (47) نقطة والثاني مديرية اربد برصيد (64) نقطة والثالث مديرية الاغوار الشمالية برصيد (136) نقطة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور