العجارمة يرعى ضاحية الطلاب….فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي

ستادكم نيوز –

رعى الدكتور نواف العجارمة أمين عام وزارة التربية والتعليم ورئيس مجلس ادارة الاتحاد المدرسي ، بطولة القائد لاختراق الضاحية طلاب ،  التي اقيمت اليوم الاثنين 26/2 /2024  في منطقة الشونة الجنوبية وقد فازت مديرية الجيزة ببطولة المرحلة الاساسية الدنيا وفازت مديرية الزرقاء الثانية ببطولة المرحلة الثانوية في سباق القائد لاختراق الضاحية للطلاب .

وقدم العجارمة شكره للقائمين على هذا النشاط الذي يقام احتفاءً بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم والاحتفال باليوبيل الفضي لاستلام جلالة الملك سلطاته الدستورية.

واشار العجارمة إن وزارة التربية والتعليم ومن خلال فلسفتها التي تؤكد إن للنشاطات دور مهم في  بناء الشخصية من جميع جوانبها كما تولي الوزارة اهتماماً كبيراً بالرياضة من خلال تنظيم النشاطات والدورات والبطولات الرياضية التي تنظمها سنوياً لمختلف المراحل التعليمية وبمختلف الالعاب الرياضية مشاركة مع الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية .

وقد فازت مديرية الجيزة ببطولة المرحلة الاساسية الدنيا وفازت مديرية الزرقاء الثانية ببطولة المرحلة الثانوية في سباق القائد لاختراق الضاحية للطلاب ، وجاءت النتائج على النحو التالي:

بطولة المرحلة الاساسية الدنيا فردي:

فاز بالمركز الاول محمد بشارات من الاغوار الشمالية والثاني امير العنزي من البادية الشمالية الغربية والثالث علي الجعارات من الثقافة العسكرية والرابع محمود ناصر من الاغوار الشمالية والخامس عمار الجعارات من الثقافة العسكرية والسادس احمد سلامة من الجيزة والسابع عمار الجعارات من الشونة الجنوبية و الثامن عبد الكريم عيد من الجيزة و التاسع سالم علي من الجيزة و العاشر علي عطية من الجيزة.

المجموع العام:

فازت مديرية الجيزة بالمركز الاول برصيد (33) نقطة والثاني مديرية الاغوار الشمالية برصيد (38) نقطة والثالث مديرية البادية الشمالية الغربية برصيد (50) نقطة.

 

بطولة المرحلة الثانوية فردي:

فاز بالمركز الاول محمد النجار من الزرقاء الثانية والثاني راشد المفلح من الثقافة العسكرية والثالث احمد المجالي من اربد والرابع احمد ابو غليون من ماركا والخامس رائد محمد من الزرقاء الثانية والسادس عبد العزيز غنام من الجامعة والسابع عبد الرحمن غنام من الجامعة و الثامن بهاء عواد من البادية الغربية و التاسع جازي الصوفي من الزرقاء الثانية و العاشر محمد الرواحنة من ذيبان.

المجموع العام:

فازت مديرية الزرقاء الثانية بالمركز الاول برصيد (47) نقطة والثاني مديرية اربد برصيد (64) نقطة والثالث مديرية الاغوار الشمالية برصيد (136) نقطة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد