التعمري “الطائر” يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟

ستادكم نيوز –

استعاد النجم الأردني لنادي مونبلييه الفرنسي موسى التعمري حسه التهديفي في مسابقة “ليغ 1″، عندما سجل هدفًا في مرمى مارسيليا، في مباراة ضمن الجولة الثالثة والعشرين.

ونجح التعمري في منح فريقه التقدم عند الدقيقة الخامسة عبر ضربة رأسية باغت بها حارس مارسيليا، الإسباني باو لوبيز، إلا أن أصحاب الأرض عادوا في المواجهة وفازوا بنتيجة 4-1.

ورفع الجناح الأردني الطائر رصيده إلى 4 أهداف في مسابقة الدوري الفرنسي، في أول مواسمه هناك، ليؤكد مرة أخرى مستواه العالي وجودته الفنية، بعدما نثر سحره في ملاعب قطر خلال نهائيات كأس آسيا 2024 برفقة “النشامى” وصيف البطولة.وخاض التعمري 5 مباريات مع الأردن في نهائيات كأس آسيا 2024؛ بواقع مباراتين في دور المجموعات، ومباراة في كل من دور الستة عشر ودور الثمانية ونصف النهائي، مُسجلًا 3 أهداف.

ولم يغب التعمري عن أي مباراة لمنتخب الأردن في البطولة، سوى أمام البحرين، في ختام مرحلة المجموعات؛ حيث خاض الفريق الأردني هذه المباراة وهو ضامن التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

وكان التعمري كلمة الفصل في تألق منتخب بلاده في مباراة نصف النهائي أمام المنتخب الكوري الجنوبي المدجج بترسانة نجومه، بعدما منح تمريرة الهدف الأول الحاسمة إلى مواطنه يزن النعيمات، قبل أن يمتع الجميع بفاصل “مارادوني ميسّاوي” في الهدف الثاني، والذي حسم بفضله أمر بطاقة التأهل إلى العرس الختامي لكأس آسيا 2024.

ورغم تألقه الكبير في البطولة الآسيوية، فإن اسم التعمري غاب عن التشكيل المثالي للبطولة، وهو الأمر الذي طرح العديد من علامات الاستفهام لدى المختصين؛ لكن الحساب الرسمي لمسابقة الدوري الفرنسي على منصة التواصل الاجتماعي “X” تغنّى باللاعب وقارنه بالأسطورة ليونيل ميسي حين كتب: “بحثنا عن الفروق ولم نجد سوى الاسم والجنسية فقط!”، في إشارة إلى التشابه الكبير بين اللاعبَين على مستوى المهارة الفنية.

*وكالات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور