الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية

ستادكم نيوز –

قرر مجلس إدارة الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية تشكيل مجلس أمناء الجمعية برئاسة نائب رئيس الوزراء الأسبق معالي العين جمال الصرايرة وعضوية العديد من الشخصيات الرياضية التي سيتم الكشف عنها خلال المؤتمر الصحفي المقرر ان تعقده الجمعية يوم السبت القادم في فنادق لاند مارك.

ويشهد المؤتمر الصحفي تسليم أمانة عمان والتلفزيون الأردني خطاب الفوز بجوائز الاتحاد العربي للثقافة الرياضية للعام 2023 حيث سيقام حفل التكريم في نسخته الخامسة خلال الفترة من 19 ولغاية 21 من شهر أبريل / نيسان القادم في العاصمة المصرية القاهرة بحضور العديد من الشخصيات ورموز الرياضة العربية.

وضمت قائمة المكرمين التي أعلن عنها الاتحاد العربي للثقافة الرياضية مؤخراً من الأردن مراكز الواعدين التابعة لأمانة عمان وبرنامج المجلة الرياضية الذي يبث على قناة الأردن الرياضية وشاشة التلفزيون الأردني والذي مضى على انطلاقة أكثر من أربعة عقود.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي للجمعية، فإن مجلس إدارة الجمعية اتخذ في جلسته التي عقدها الأسبوع الماضي جملة من القرارات كان أبرزها تشكيل اللجان المنبثقة عن الجمعية وعلى النحو التالي: لجنة تنمية الموارد المالية والتسويق برئاسة حسن مسعود، لجنة العلاقات العامة والمراسم والإتصال الدولي برئاسة م. صالح الغويري، لجنة الدورات والتدريب برئاسة د. زياد ارميله، لجنة التوثيق برئاسة د. ختام آي، لجنة العضوية برئاسة عادل عوده واللجنة الإعلامية برئاسة محمد قدري حسن، على ان يتم لاحقاً اعتماد أسماء الأعضاء في كافة اللجان.

وتسعى الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية التي تأسست عام 2019 لترسيخ الثقافة الرياضية في المجتمع والمؤسسات الرياضية ورفع مستواها من خلال نشر المفاهيم الرياضية بمختلف نواحيها الجسمية والعقلية والانفعالية والاجتماعية، كما تهدف لنشر مفهوم الثقافة الرياضية بين فئات المجتمع وبخاصة الشباب، والتركيز على دورهم المحوري في نهضة الوطن وتنمية وتطوير الفكر الرياضي بما يخدم المجتمع وتعزيز مفهوم العقل السليم في الجسم السليم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر