الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية

ستادكم نيوز –

قرر مجلس إدارة الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية تشكيل مجلس أمناء الجمعية برئاسة نائب رئيس الوزراء الأسبق معالي العين جمال الصرايرة وعضوية العديد من الشخصيات الرياضية التي سيتم الكشف عنها خلال المؤتمر الصحفي المقرر ان تعقده الجمعية يوم السبت القادم في فنادق لاند مارك.

ويشهد المؤتمر الصحفي تسليم أمانة عمان والتلفزيون الأردني خطاب الفوز بجوائز الاتحاد العربي للثقافة الرياضية للعام 2023 حيث سيقام حفل التكريم في نسخته الخامسة خلال الفترة من 19 ولغاية 21 من شهر أبريل / نيسان القادم في العاصمة المصرية القاهرة بحضور العديد من الشخصيات ورموز الرياضة العربية.

وضمت قائمة المكرمين التي أعلن عنها الاتحاد العربي للثقافة الرياضية مؤخراً من الأردن مراكز الواعدين التابعة لأمانة عمان وبرنامج المجلة الرياضية الذي يبث على قناة الأردن الرياضية وشاشة التلفزيون الأردني والذي مضى على انطلاقة أكثر من أربعة عقود.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي للجمعية، فإن مجلس إدارة الجمعية اتخذ في جلسته التي عقدها الأسبوع الماضي جملة من القرارات كان أبرزها تشكيل اللجان المنبثقة عن الجمعية وعلى النحو التالي: لجنة تنمية الموارد المالية والتسويق برئاسة حسن مسعود، لجنة العلاقات العامة والمراسم والإتصال الدولي برئاسة م. صالح الغويري، لجنة الدورات والتدريب برئاسة د. زياد ارميله، لجنة التوثيق برئاسة د. ختام آي، لجنة العضوية برئاسة عادل عوده واللجنة الإعلامية برئاسة محمد قدري حسن، على ان يتم لاحقاً اعتماد أسماء الأعضاء في كافة اللجان.

وتسعى الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية التي تأسست عام 2019 لترسيخ الثقافة الرياضية في المجتمع والمؤسسات الرياضية ورفع مستواها من خلال نشر المفاهيم الرياضية بمختلف نواحيها الجسمية والعقلية والانفعالية والاجتماعية، كما تهدف لنشر مفهوم الثقافة الرياضية بين فئات المجتمع وبخاصة الشباب، والتركيز على دورهم المحوري في نهضة الوطن وتنمية وتطوير الفكر الرياضي بما يخدم المجتمع وتعزيز مفهوم العقل السليم في الجسم السليم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور