٣ ذهبيات للأردن في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه

ستادكم نيوز

حقق المنتخب الوطني للكراتيه لفئة الشباب، اليوم الجمعة، ٣ ذهبيات، وذلك في ثاني أيام الجولة الأولى من بطولة الدوري العالمي للشباب والمقامة في إمارة الفجيرة بالإمارات.

وجاءت الميداليات الذهبية الثلاث من خلال : عبدالرحمن حيمور (وزن تحت ٦١ كغم) وأوس سيف (وزن تحت ٦٨ كغم) ووليد قطامش (وزن تحت ٧٦ كغم).

وتعتبر هذه رابع ميداليات الأردن في البطولة والتي تختتم مساء الإثنين، حيث كانت لاعبة المنتخب الوطني تحت ٢١ عاماً، جود الضروس، قد توجت يوم أمس بالميدالية الفضية ضمن منافسات وزن تحت ٦٨ كغم.

وبالعودة إلى نتائج نزالات اليوم، فقد افتتح اللاعب عبدالرحمن حيمور، مشواره بالفوز على اللاعب التركمانستاني، ماكسات, بالأفضلية في دور الـ ٦٤ ومن ثم فاز على اللاعب السعودي فهد العتيبي بنتيجة ٦-١ في دور الـ ٣٢ وفي دور الـ ١٦ فاز على اللاعب المصري علي عبدالله بنتيجة ٧-٠ وفي الدور ربع النهائي فاز “حيمور” على اللاعب الإيطالي كاليفانو إيمانويل بنتيجة ٢-٠ وفي الدور نصف النهائي فاز على اللاعب الإماراتي عمر شارتوني بنتيجة ١٠-٥ قبل أن يفوز في النهائي على اللاعب المصري أشرف محمد بنتيجة ٥-٢.

من جانبه افتتح اللاعب أوس سيف مشاركته بالفوز على اللاعب النيوزيلندي لوجان بنتيجة ٣-٢ في دور الـ ١٢٨ ومن ثم تخطى اللاعب البلجيكي “أشرف” بنتيجة ٥-٢ في دور الـ ٦٤ وفي دور الـ ٣٢ فاز على اللاعب المصري أحمد عبدالنبي بنتيجة ٣-٢، وفي دور الـ ١٦ فاز أوس سيف على اللاعب التركي أحمد أوزتورك بنتيجة ٤-١ وفي الدور ربع النهائي فاز على اللاعب الأذري سلمان اليرزاييف بنتيجة ٥-٣ وفي الدور نصف النهائي فاز على اللاعب المصري أحمد عمارة بنتيجة ٤-١ قبل أن يفوز في النهائي على اللاعب المصري الاخر عبدالله ايهاب بنتيجة ٦-٣.

بدوره بدأ اللاعب وليد قطامش مشاركته بالفوز على اللاعب الألماني فيل كنوب بنتيجة ٦-٠ في دور الـ ٣٢ ومن ثم فاز على اللاعب اليوناني مورايتيس نيكولاوس بنتيجة ٦-٢ في دور الـ ١٦ وفي الدور ربع النهائي فاز على اللاعب الكازاخستاني علي خان بالأفضلية بعد التعادل بنتيجة ٠-٠ وفي نصف النهائي فاز “قطامش” على السعودي عبدالله القحطاني بنتيجة ٨-٢ قبل أن يفوز في النهائي على اللاعب الهولندي ريكاردو فرانكن بنتيجة ٧-٢.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا