الوحدات يطرق مرمى الرمثا بالثلاثة

ستادكم نيوز

لم يجد لاعبو فريق الوحدات صعوبة تذكر بتجاوز  الرمثا وطرقوا مرمى الحارس مالك شلبية بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة لدوري المحترفين لكرة القدم، التي أقيمت اليوم الأربعاء على ستاد عمان الدولي، ولم يقدم الرمثا ما هو متوقع منه خلافا للمواجهات السابقة.

وكانت الحصة الأولى انتهت بتقدم الوحدات سجله محمد عبد المطلب بالثانية 24 حيث تسلم كرة أحمد سريوة داخل منطقة الجزاء وسددها على يسار مالك شلبية حارس الرمثا.ف

وي الشوط الثاني واصل فريق الوحدات أفضليته حيث لم يقدم الرمثا المطلوب منه، ليسجل هدف التعزيز بالدقيقة 78 بعد كرة عرضية أرسلها فراس شلباية ليغمزها مهند أبو طه في شباك شلبية.

وفي الدقيقة 83 أضاف الوحدات الهدف الثالث بعد أن وضع البديل محمود زعترة، زميله مهند أبو طه في مواجهة شلبية ليسدد بثقة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يرفع فريق الوحدات رصيده إلى 26 نقطة ليحتفظ بالمركز الثاني، ومتأخرا عن الحسين إربد ” المتصدر” بفارق 5 نقاط.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف