الوحدات يسعى للتعويض بالرمثا والفيصلي يطمح بالسرحان

ستادكم نيوز

تسدل الستارة يوم غدا الأربعاء عن احداث مرحلة الذهاب لبطولة دوري المحترفين لكرة القدم، بإقامة لقائين مؤجلين من الجولة الثامنة.

وتم تأجيل لقائين لكل من الوحدات والفيصلي بحكم مشاركتها الآسيوية، وكلاهما خرج من المسابقة.

ويستضيف الوحدات مساء غد، الرمثا على إستاد عمان الدولي في مباراة لن تخلو من الصعوبة والإثارة.

ويوقن الوحدات صعوبة المهمة، خاصة أن الرمثا يقدم كرة قدم حديثة وحقق نتائج مميزة في البطولة حيث يستقر حاليا في المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

ويسعى الوحدات لعدم التفريط باي نقطة من مباراة الرمثا، بهدف تعويض خسارته السبت الماضي أمام الحسين إربد 2-1.

ويحل فريق الوحدات ثانيا برصيد 23 نقطة ويتأخر عن الحسين إربد “المتصدر” بفارق 8 نقاط، وتعثره سواء بالخسارة، أو التعادل قد يجعل فرصته في المنافسة على اللقب تتضاءل.

ويفتقد الوحدات لغيابات مؤثرة في المباراة يتقدمها هنري للإيقاف، وبهاء فيصل وطارق خطاب وأنس العوضات للإصابة، فيما تبدو صفوف الرمثا مكتملة.

وفي المباراة الثانية، يحل الفيصلي ضيفًا على مغير السرحان مساء غد على إستاد الأمير محمد بالزرقاء.

يسعى الفيصلي كذلك لتعويض مباراته الماضية التي تعادل فيها سلبيا مع شباب العقبة فيما يمني مغير السرحان النفس للخروج بنتيجة ايجابية تسهم في تحسين موقعه على سلم الترتيب.

ويحتل الفيصلي المركز الثالث برصيد 21 نقطة، في حين يستقر مغير السرحان في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله