المهاجم الفلسطيني المراعبة جديد الأهلي

ستادكم نيوز –

وقع اللاعب الفلسطيني محمد المراعبة على كشوفات فريق النادي الأهلي لكرة القدم ليشارك الفريق في المباريات القادمة من دوري المحترفين.

ويلعب المراعبة في الخط الامامي ، وكان الأهلي عزز صفوفه بعدد من اللاعبين ابرزهم : خالد الصياحين والعراقي  لاعب الزوراء علي رحيم، وكذلك لاعب المنتخب الأولمبي الفلسطيني محمد المراعبة، فيما استغنى عن الموريتاني سيد بشير  وسند جعارة حيث وقع الأخير على كشوفات الفيصلي.

ونشر نادي جبل المكبر خبر انتقال لاعبه المراعبة على صفحته الخاصة والذي جاء فيه……في ظل الظروف الراهنة وتوقف الأنشطة الرياضية في فلسطين منذ السابع من اكتوبر وافقت إدارة نادي جبل المكبر المقدسي على إعارة مهاجم النسور محمد مراعبة إلى نادي الأهلي الأردني لمدة 5 أشهر.

وتمنت الهيئة الإدارية لجبل المكبر كل التوفيق للنجم حمادة مراعبة في تجربته الإحترافية الجديدة .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"